fbpx
أخر الأخبار

مصر.. وفاة ثلاثة أشخاص بانهيار عقارين في مدينة الاسنكدرية

مرصد مينا – مصر

أفادت وسائل إعلام مصرية بأن شخصا لقي مصرعه، وأصيب 4 آخرون، في انهيار عقار في الإسكندرية، اليوم الجمعة، مكون من 3 طوابق، بمنطقة كرموز. وهذا الحادث هو الثاني من نوعه  بعد واقعة انهيار عقار بحي الجمرك، بسبب الأمطار الغزيرة، التي تضرب المدينة.

الإسكندرية المدينة الساحلية تتعرض لموجة من الطقس السيء، صاحبها هطول أمطار رعدية، وانخفاض كبير في درجات الحرارة، ما تسبب في غرق عدد من الشوارع .

وكان حي الجمرك في الإسكندرية ، قد شهد اليوم أيضا، انهيار عقار آخر مكون من 4 طوابق بسبب الأمطار الغزيرة، ما تسبب في وفاة اثنين وإصابة اثنين آخرين.

وفي التفاصيل، بحسب، مواقع اخبارية مصرية، انهار مبنى مكون من 4 طوابق في شارع مسجد السلطان بمنطقة كرموز، ونقلت سيارات الإسعاف شخص متوفى و 4 مصابين

اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية قال إن المدينة شهدت انهيار عقار الجمرك، وتسبب بمصرع طفلين أشقاء طفل 7 سنوات وآخر 6 سنوات. وإحالة مصاب إلى المستشفى مع البحث عن 2 آخرين تحت الانقاض، مشرا إلى جهود قوات الحماية المدنية والجهات المعنية لإنقاذ أربعة مواطنين محتجزين عقب سقوط سقف الدور الثالث.

ونظرا لاستمرار سوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار بغزارة دون انقطاع على جميع أنحاء محافظة الإسكندرية خلال الساعات الماضية. ناشدت المحافظة المواطنين عدم النزول إلا للضرورة القصوى حتى يتسنى للجهات التنفيذية القيام بأعمالها في كسح وشفط تجمعات المياه من المناطق المتفرقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى