fbpx
أخر الأخبار

مطالبات برلمانية بمحاكمة الممثل المصري “محمد رمضان”

مرصد مينا – دراما وسينما

دخل البرلمان المصري على خط الانتقادات الموجهة للمثل “محمد رمضان” إذ تقدم عضو مجلس النواب النائب محمد عبدالله زين الدين، بطلب إحاطة موجه لوزيري الثقافة والطيران ضد الفنان محمد رمضان.

البرلماني المصري طالب نقابة الممثلين باتخاذ جميع الإجراءات الرادعة ضد محمد رمضان، على خلفية الفيديو الذي نشره داخل حمام سباحة وهو يرمي عددا كبيرا من الدولارات، ردا على قرار المحكمة بتغريمه 6 مليون جنيه، بسبب الطيار الموقوف أشرف أبواليسر.

وقال زين الدين في طلب الإحاطة الذي تقدم به للمستشار حنفى جبالى، رئيس مجلس النواب: “لماذا تصمت هذه الوزيرة عن المخالفات الصارخة التي يرتكبها محمد رمضان، ولماذا لم تتخذ قرارًا ضده في واقعة الطيار الموقوف أشرف أبواليسر، وماذا سيفعل وزير الطيران المدنى بعد أن انصف القضاء المصرى الطيار الموقوف”.

زين الدين أضاف أن محمد رمضان أساء إساءات بالغة للفن المصرى، وأطلق على نفسه “نمبر وان”، ثم قام بعمل فيديو “مستفز جدا”، للشعب المصري وظهر يجلس على راحته في حمام السباحة، ويقوم بإلقاء الدولارات في المياه، وطالب النائب بمحاكمة محمد رمضان على إساءته للفن المصرى، مشيرا إلى أن غالبية أفلام محمد رمضان تتضمن كل ما فيه مخالفات صارخة للقيم والأخلاق المصرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى