fbpx
أخر الأخبار

معالج روحاني تونسي يخدع 900 امرأة بعلاقات جنسية

مرصد مينا

اعترف تونسي يقدم نفسه كـ “معالج روحي” بخداع مئات بخداع مئات النساء لإقامة علاقات جنسية معه وذلك خلال برنامج تلفزيوني عبر قناة الحوار التونسي بث مساء الاثنين الأمر الذي دفع السلطات الى اعتقاله في اليوم التالي.

وكان الرجل الذي بثت أقوالهبعد تسجيلها من قبل صحفية في قناة “الحوار التونسي”  ادعت أنها زبونة جديدة  يقنع ضحاياه بأن هذه العلاقات الجنسية هي علاج للمشكلات التي يتعرضن لها.

المتحدثة باسم محكمة أريانة بضواحي تونس فاطمة بوقطاية فإن الرجل الذي اعتقل، الثلاثاء، كان يخضع للتحقيق قبل بث التقرير، بسبب أنشطته المشبوهة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يقدم الرجل نفسه على صفحته على فيسبوك باسم “بولغا كاهولي”، ويجذب ضحاياه وجميعهم من النساء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في التقرير الذي تم بثه مساء الاثنين، قال الرجل الذي يدعي أن لديه قدرات ضد “السحر الأسود”، للصحفية إن أساليبه تعطي “نتائج مضمونة” وأنه بالتالي “شفى” ما بين 800 و900 امرأة عن طريق “الجلسات الجنسية”، مضيفا للصحفية: “الليلة سنقيم معا علاقة جنسية وستتعافين بالتأكيد”.

“المعالج الروحي” كان يحدد عددًا معينًا من “الجلسات” لكل زبونة “لعلاجها” من الأمراض التي تعاني منها، وأوصى للصحفية التي ادعت أنها تعاني من مشكلات، بأن تقضي معه 14 “جلسة جنسية” بسعر إجمالي قدره 210 دينار (65 يورو).

وقالت إحدى ضحاياه وهي طالبة في الـ25 من العمر، خلال البرنامج إنها تعرضت لاستغلال جنسي لمدة 3 سنوات على يد هذا “المعالج”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى