fbpx

معلنة اعتزالها.. ليلى طاهر: خلاص شبعت!

مرصد مينا – دراما وسينما 

أعلنت الفنانة المصرية، “ليلى طاهر” اعتزالها الفن بشكلٍ نهائي وكامل، مشيرةً إلى أنها سترفض كافة الأعمال التي تعرض عليها سواء أكانت مشاركة في البطولة أم ضيفة شرف. 

وبينت “طاهر” أن هذا كان قرارها منذ سنوات، على اعتبار أنها لم تعد مضطرة للعمل في أي مشروع فني أو درامي لا يقنعها، مضيفةً: “خلاص شبعت تمثيل”. 

كما لفتت “طاهر” إلى أن ما كان يعرض عليها من اعمال خلال السنوات الأخيرة لم يكن متناسباً مع تاريخها الفني ولا يضيف إليه أي جديد، وفقاً لما نقله موقع العربي الجديد، موضحةً أنها قدمت أعمالاً فنية منذ بدايتها وعلى مدار مشوارها الفني الطويل وأن جمهورها دائما كان يثق بها وباختياراتها. 

وأضافت “طاهر”: “عرضت عليّ خلال السنوات الأخيرة أعمال عديدة، معظمها للتليفزيون، لكن حينما قرأتها رفضت العمل فيها نهائياً، حتى كضيفة شرف”، لافتةً إلى أنها حتى عندما قدمت آخر عمل لها كان كوميدياً اجتماعياً من خلال سيت كوم، لم تقلل من نفسها وتقبل أي شيء لمجرد أن تكون موجودة على الساحة الفنية. 

وكان آخر ظهور فني لليلى طاهر (82 عاما) في 2014، بمشاركتها في الموسم الرابع من مسلسل “من الباب للباب”، وهو من الأعمال التي تنتمي إلى نوعية “الست كوم”، في حين كان آخر أفلامها هو فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة مع الفنان الكبير “محمد هنيدي”، في عام 2008. 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى