fbpx
أخر الأخبار

مغنية مصرية تظهر بعد غياب 20 عاما

مرصد مينا – فنون

عادت المغنية المصرية “حنان” بعد غياب 20 عاما عن الساحة الإعلامية والفنية، بعد أن كانت واحدة من أشهر نجمات تسعينيات القرن الماضي، قبل أن تقرر الاعتزال في العام 1997 وترتدي لاحقا الحجاب، ومن ثم تخلعه بعد 5 سنوات.

نجمة البوب السابقة حنان التي ظهرت وتألقت ضمن فرقة الأصدقاء بصحبة الموسيقار الراحل عمار الشريعي، وبمفردها أيضا، أطلت مؤخرا في لقاء تلفزيوني عبر قناة مصرية، وكشفت عن سبب اعتزالها، موضحة أن ابنتها التي كانت تبلغ حينها 4 سنوات دفعتها لترك الفن بعد أن قالت لها “هو أنا يا ماما بشوفك”.

كما عزز من توجهها هذا بأن مربية طفلتها كانت تضربها أثناء غيابها، لذلك قررت حنان التفرغ لأمومتها والبقاء في المنزل، مشيرة إلى أنها لا تزال تتمنى العودة للحجاب، وكشفت أن زوجها طلب منها في ألمانيا ألا ترتديه، لكنها أوضحت أنها اتخذت هذا الطلب كمبرر، قائلة “أنا ما صدقت انه قال كده”.

حنان تحدثت خلال ظهورها عن قصة حبها لزوجها المصري الألماني، الذي تعرفت عليه بعد انفصالها وطلاقها، حين كانت تعيش أزمة صحية ولا تستطيع الحركة والمشي، فأخبرها البعض أن هناك طبيبا مصريا ألمانيا يحضر إلى مصر ليوم واحد فقط، فذهبت إليه وأخبرها بأنها تعاني من حالة نفسية فقط، ولا يوجد ما يعيق حركتها، وتمكنت في اليوم التالي من المشي، لتنشأ لاحقا علاقة حب بينهما انتهت بالزواج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى