fbpx
أخر الأخبار

مقتل ضابط إسرائيلي باشتباكات قرب جنين

مرصد مينا

أعلن الجيش الإسرائيلي صباح اليوم عن مقتل ضابط إسرائيلي خلال اشتباك مع مسلحين فلسطينيين بالقرب من منطقة التماس قرب معبر الجلمة القريب من مدينة جنين شمالي الضفة الغربية.

وبحسب موقع “آي 24” الإسرائيلي يواصل الجيش التحقيق بالاشتباك وتبادل إطلاق النار الذي وقع الليلة (الأربعاء) بالقرب من حاجز الجلمة بالقرب من مدينة جنين، والذي أسفر عن مقتل الضابط الإسرائيلي وتحييد مسلحين فلسطينيين كان أعلن بوقت سابق عن مقتلهما جراء الاشتباك الذي وقع مع قوة عسكرية إسرائيلية تابعة للواء “ناحال”.

الجيش الإسرائيلي أعلن في بيان أنه تم رصد المشتبهين من خلال أبراج المراقبة بالقرب من قرية الجلمة وهما منبطحين على الأرض وعلى مقربة 15 مترا من منطقة التماس ولم يتم رصد سلاح بحوزتهما من خلال برج المراقبة.

وفي أعقاب التبليغ بدأت القوات العسكرية بمحاصرة المسلحين من الخلف، في المقابل بدأ المسلحان الاقتراب من القوة العسكرية الإسرائيلية ولم يكن من الواضح للقوة الإسرائيلية إن كانا مسلحين.

وبدأت القوة الإسرائيلية بإجراءات اعتقال مشتبه وفي المقابل قام المسلحان بإطلاق النار تجاه الجنود الإسرائيليين حيث كان بحوزتهما سلاح كارلو وسلاح اوتوماتيكي، ورد عليهم الجنود بإطلاق النار تجاههم ما أسفر عن مقتل المسلحين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى