fbpx
أخر الأخبار

مقتل وإصابة 17 شخصا بإطلاق نار في ولاية تنيسي الأمريكية

مرصد مينا

قتل ثلاثة أشخاص وأصيب 14 آخرين جراء إطلاق نار بالقرب من حانة في مدينة تشاتانوغا بولاية تنيسي الأمريكية.

وذكرت شرطة تشاتانوغا أن “شخصين لقيا حتفهما متأثرين بجروح ناجمة عن أعيرة نارية فيما توفي شخص ثالث بعد اصطدامه بسيارة”، مضيفة أن “16 من الضحايا كانوا من البالغين وكان أحدهم مراهقا، ومايزال العديد منهم في حالة حرجة”، لافتة إلى أن “القوات بدأت على الفور في تقديم المساعدة وتأمين مكان الحادث”.

وتوجه رجال الشرطة إلى موقع الحادث، عقب تلقيهم تقريرا عن إطلاق نار في الساعة 2:42 صباحاً (توقيت الولايات المتحدة) في شارع ماكالي بالقرب من ملهى ليلي وعثروا على ضحايا عدة

الشرطة الأمريكية بينت أن “إطلاق النار وقع عندما فتح مسلح النار على حشد من المحتفلين خارج الحانات في مدينة فيلادلفيا التابعة لولاية بنسلفانيا الأمريكية، الأمر الذي أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 13 آخرين”.

وأوضح المفتش في شرطة فيلادلفيا دي إف بيس، للصحافيين أن “رجلين وامرأة قتلوا”، مشيرا إلى أن “عناصر الأمن الذين سارعوا للاستجابة إلى الحادث لاحظوا وجود عدد من الأشخاص الذين أطلقوا النار على الحشد”. ولفت إلى أنه “يمكنكم أن تتخيلوا أن مئات الأشخاص كانوا يستمتعون بوقتهم في (ساوث ستريت) كما هو الحال كل عطلة نهاية أسبوع، عندما بدأ ​إطلاق النار​”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى