fbpx

منعاه من ضرب والديه.. كويتي يطعن رجلي أمن

مرصد مينا – الكويت
أوقفت السلطات الأمنية الكويتية رجلاً أقدم على طعن رجلي أمن كويتيين، خلال محاولة اعتقاله، لافتةً إلى أن الموقوف كان بحالة غير طبيعية وغضب شديدين، بحسب ما مديرية الأمن على حسابها الرسمي في موقع تويتر.
وبينت المديرية في إعلانها أن رجلي الأمن تعرضا للطعن على يد الرجل الموقوف خلال محاولتهما منعه من الاعتداء بالضرب على والديه، دون ذكر تفاصيل أوفى عن حالة الوالدين أو أسباب الاعتداء عليهما من قبل ابنهما.
إلى جانب ذلك، أشارت المديرية إلى أن إصابة أحد الشرطيين كانت على مستوى الكتف بعد أن هاجمه الرجل وبيده سكيناً، في حين تعرض الآخر للإصابة بيده، مشيرة إلى أنهما حالياً الأمن بحالة جيدة، ولكنهما يخضعان للرقابة الصحية.
تزامناً، أصدرت وزارة الداخلية بياناً اكدت فيه أن الموقوف تم إحالته إلى القضاء المختص لاستكمال التحقيقات والوقوف على ظروف الحادثة، خاصة وانه ملامحه خلال الواقعة لم تكن طبيعية.
يشار إلى أن الكويت شهدت خلال الأيام القليلة الماضية عدة أحداثٍ وجرائم أثارت الرأي العام، حيث أقدم شاب قبل أسابيع على اختطاف شابة أمام أطفالها في حي سالم الصباح بالعاصمة الكويتية، في وضح النهار، عندما اعترض سيارتها واقتادها إلى جهة مجهولة وقتلها قبل أن يرمي جثتها أمام المستشفى، ليتبين أن الجريمة ارتكبت بدافع الانتقام من شقيقة الضحية.
كما أقدم شاب الأسبوع الماضي على طعن فتاة في منزلها بعد رفضها الزواج منه، ما أثار حملة على مواقع التواصل الاجتماعي للمطالبة بتشديد العقوبات وإصدار قوانين للحد من تلك الجرائم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى