fbpx

من بوابة باريس سان جيرمان.. عودة محتملة لثلاثي MSN

مرصد مينا – فرنسا

كشفت مصادر مطلعة داخل نادي العاصمة الفرنسية، باريس سان جيرمان، عن دورٍ يلعبه  كل من نجمي الفريق البرازيلي “نيمار داسيلفا” والأرجنتيني، “أنخيل دي ماريا”، لإقناع نجم فريق برشلونة الإسباني، “ليونيل ميسي” بالانتقال إلى أسوار ملعب حديقة الأمراء.

وكانت إدارة نادي برشلونة، وصيف الدوري الإسباني، قد أعلنت في وقتٍ سابق، أنها تلقت طلباً رسمياً من النجم الأرجنتيني للرحيل عن القلعة الكتالونية في ملعب كامب نو، بعد 20 عاماً من اللعب بقمصان البلاوغرانا.

على الرغم من أن النجم الأرجنتيني لم يتحدث حتى الآن، عن وجته القادمة المحتملة، إلا أن الكثير من الأنباء ربطته بعدة أندية من بينها مانشستر يونايتد ومانشستر ستي الإنكليزيين وانتر ميلان الإيطالي.

في السياق ذاته، أشارت المصادر إلى أن صفقة “ميسي” قد تمتد إلى صديقه وزميله في نادي برشلونة، الإرغواياني، “لويس سواريز”، لافتةً إلى إمكانية أن يشترط “ميسي” وجود “سواريز” إلى جانبه في الفريق الجديد.

وكان المدير الفني الجديد لنادي برشلونة قد أخبر “سواريز” بأنه ليس في حساباته خلال الموسم القادم، وانه بإمكانه البحث عن نادٍ جديد.

وأشارت المصادر إلى أن الوساطة التي يقوم بها “نيمار” و”دي ماريا” قد تقود إلى إمكانية عودة ثلاثي “نيمار – ميسي – سواريز”، المعروفة بثلاثية MSN إلى الملاعب مجدداً، خاصة مع وجود انباء عن رحيل نجم الفريق الباريسي، “كيليان مبابي”، إلى صفوف نادي ريال مدريد.

وقبل انتقال “نيمار”، شكل الثلاثي المذكور واحداً من أقوى خطوط الهجوم على مستوى العالم لسنوات، برفقة ثلاثي الغريم التقليدي، ريال مدريد، “رونالدو – بيل – بنزيما”، والمعروف بـ BBC، قبل انتقال “رونالدو” إلى يوفنتوس الإيطالي قبل موسمين، وجلوس “بيل” على دكة البدلاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى