fbpx

من لابورتا إلى كومان.. رسالة بين السطور قبل مواجهة قادش

مرصد مينا – رياضة
أعرب رئيس نادي برشلونة الإسباني، “خوان لابورتا” عن تطلعه لتحسين أداء الفريق اذي يعاني من نتائج مخيبة لأمال عشاق النادي، لا سيما في آخر مبارتين حيث تلقى برشلونة هزيمة قاسية أمام بايرن ميونخ في افتتاح منافسات دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى إحرازه تعادلاً صعباً أمام غرناطة بهدف لهدف، ضمن منافسات الدوري الإسباني.
وأشار “لابورتا” قبيل انطلاق مواجهة الفريق مع نادي قادش ضمن منافسات الليغا، إلى أنه يريد أن يقدم النادي أداء أفضل وكرة قدم جيدة، مشدداً على ان إدارة برشلونة لن يتجنب اتخاذ قرارات صعبة إذا دعت الحاجة لذلك.
يذكر أن تصريحات “لابورتا” جاءت عقب تصريحات صحافية لمدرب الفريق، الهولندي “رونالد كومان”، والتي طالب فيها بإعطائه المزيد من الوقت لتحسين وضع الفريق وإعادته إلى سكة الانتصارات.
إلى جانب ذلك، أضاف “لابورتا”: “لن يتقرر مستقبل كومان الليلة، إنه مدرب برشلونة ونريد أن تسير الأمور على ما يرام بالنسبة له، مصير المدرب وليس فقط كومان يرتبط بشكل كبير بما يحققه من نتائج، في حالة برشلونة يرتبط ذلك أيضا بطريقة اللعب والأداء”، لافتاً في الوقت ذاته إلى أن “كومان” هو مدرب برشلونة اليوم وأن الجميع في النادي يقف خلفه.
كما أوضح “لابورتا”: “بالنسبة لنا ليس لدينا أي مشاكل في اتخاذ أي قرارات، ويتعين عليك اتخاذها في بعض الأحيان، إذا كنا بحاجة لذلك، سواء كان ذلك اقتصاديا أو رياضيا أو اجتماعيا سنفعل.
يذكر أن برشلونة يحتل حاليا المركز الثامن في ترتيب الدوري بثماني نقاط من أربع مباريات، متأخرا بفارق ثماني نقاط عن ريال مدريد الذي خاض ست مباريات، أي مع فارق مباراتين لصالح النادي الكتالوني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى