من هي عشيقة بوتين وأين تختبئ زوجته الأولى؟

مرصد مينا

أفادت تقارير إعلامية بأن لدى الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أربعة أطفال من حبيبته لاعبة الجمباز السابقة، ألينا كاباييفا، قام بتأمينها هي واطفالهما في شاليه خاص في سويسرا، فيما تعيش زوجته الأولى ليودميلا شكريبنيفا في مخبأ تحت الأرض “مخبأ تحت الأرض” في سيبيريا، بحسب عالم السياسة فاليري سولوفي، الذي اشتهر في السابق بنشره لنظريات مؤامرة.

ألينا، البالغة من العمر 38 عاما، وبوتين يتشاركان في توأمين تبلغان من العمر 7 سنوات، وُلدتا بالقرب من لوغانو، سويسرا، في فبراير 2015. ويُعتقد أنهما أنجبا أيضًا ولدين آخرين.

صحيفة “page six” المختصة بأخبار المشاهير ذكرت أن “ألينا لديها طفلان صغيران وفتاتان توأمان مع بوتين ولدوا في سويسرا. وجميع الأطفال لديهم جوازات سفر سويسرية.

وتعد ألينا واحدة من أكثر لاعبي الجمباز تتويجًا في تاريخ الجمباز الإيقاعي، حيث حصلت على ميداليتين أولمبيتين و 14 ميدالية في بطولة العالم و 21 ميدالية في بطولة أوروبا أين أطلق عليها لقب “المرأة الأكثر مرونة في روسيا”.

يشار أن الرئيس الروسي لديه من زواجه الأول ابنتين، ماريا (36 سنة) وكاترينا (35 عامًا ) من مضيفة الطيران السابقة ليودميلا شكريبنيفا، وبعد زواج استمر نحو 30 عاما، انفصل بوتين عن زوجته شكريبنيفا في عام 2013. ولدت ابنتهما ماريا في لينينغراد عام 1985. بينما ولدت كاترينا في ألمانيا عام 1986.

وفي العام 2008، نشرت صحيفة “Moskovsky Korrespondent” الروسية خبرا يفيد بأن الزعيم الروسي قد طلق زوجته وكان على وشك الزواج من ألينا. إلا أن الكرملين نفى الخبر وتم إغلاق الصحيفة.

وواصلت إلينا مسيرة حياتها لتصبح عضوًا للكرملين في البرلمان لمدة ثماني سنوات. وفي عام 2014 تم تعيينها من قبل الكرملين لإدارة مجموعة الإعلام الوطنية المملوكة للدولة، براتب يبلغ 10 ملايين دولار سنويًا.

Exit mobile version