fbpx

مواجهة ثانية بين حفيد مؤسس الإخوان وسيدة تتهمه بالاغتصاب

مرصد مينا – وكالات

وجهت الضحية الخامسة التي تدعى “بريجيت” اتهامات لحفيد مؤسس جماعة الإخوان، طارق رمضان، من أنه قام باستدراجها إلى غرفة فندق في جنيف عام 2008، مؤكدة أنها تعرضت لممارسات جنسية عنيفة مصحوبة بالضرب والشتائم.

وبناء على اتهامات الضحية، بدأت صباح اليوم الخميس، الجولة الثانية من المواجهة القضائية بعد أن وجهت للمتهم في فرنسا أربعة جرائم اغتصاب، وامرأة تتهمه باغتصابها في عام 2008 بسويسرا

أحد المحامين السويسريين للمدعية، أوضح روبرت أسيل، لدى وصوله إلى المحكمة: «هذه خطوة مهمة، سيكون يوما طويلا ومكثفا ومجهدا. لكن موكلتنا هادئة وواثقة، فهي لا تقول إلا الحقيقة».

وأقر المفكر والداعية الإسلامي، طارق رمضان، بأنه التقاها وتبادل معها المداعبات زاعماً أنه أحجم عن ممارسة الجنس. وفقاً لوكالة الأنباء الفرنسية.

وكان رمضان البالغ 58 عاماً، والخاضع لرقابة قضائية تمنعه من مغادرة فرنسا، قد واجه ضحيته “بريجيت” التي تبلغ من العمر 54 عاماً، الشهر الماضي في مكتب قاضي تحقيق فرنسي بحضور مدعي عام جنيف.

من الجدير بالذكر، أن المدعية التي تدعى “بريجيت” اعتنقت الإسلام، بعد أن التقت به ببضعة أشهر خلال جلسة توقيع كتاب، ثم خلال مؤتمر حضراه معاً، وتبع ذلك تبادل مراسلات حميمية على وسائل تواصل اجتماعية وفق أقوال الطرفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى