fbpx
أخر الأخبار

مودريتش يودع زملاءه في ريال مدريد

مرصد مينا

قال الإعلامي السعودي وليد الفراج، عبر برنامجه “أكشن مع وليد”، إن لوكا مودريتش ودع زملاءه في ريال مدريد، ومن الممكن أن يكون السبب هو الانتقال للنصر خلال الساعات الأخيرة من الميركاتو.

وأوضح الفراج أن كل شيء وارد، خاصة أن اللاعب سينتهي عقده مع “الميرينجي” بعد أشهر قليلة، ولا توجد إمكانية للتجديد له مع ريال مدريد على الأرجح. زوفقا لمحلل برنامج “أكشن مع وليد”، فإن صفقة انتقال مودريتش للنصر لن تكون مفيدة في الوقت الحالي، حيث أوضح أن الفريق النصراوي يحتاج إلى مهاجم. فضلا عن ذلك، فإن المحلل أكد أن النصر يحتاج إلى لاعب وسط ارتكاز قوي يستطيع افتكاك الكرة مرارا وتكرارا وتمويل الخط الأمامي بالتمريرات، وهو ما يفتقده مودريتش.

يشار أن فترة الانتقالات الشتوية في الدوري السعودي للمحترفين بدأت يوم 1 يناير/ كانون الثاني الحالي، وتنتهي مساء يوم السبت الموافق 28 من الشهر ذاته.

ويتطلع نادي النصر لإبرام صفقة عالمية كبرى قبل نهاية الميركاتو الشتوي، من أجل مساعدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على تحقيق أهداف الفريق.

ويعد مودريش أكثر الأسماء ارتباطا بالانتقال لصفوف النصر، بعدما أكدت تقارير صحفية سعودية أن إدارة “العالمي” رفعت عرضها من أجل إنهاء الصفقة، وتحديدا عقب الخروج من الدور نصف النهائي لكأس السوبر السعودي، بالخسارة أمام الاتحاد 1-3.

وأكد أن الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للنصر، لا يجيد التعامل مع اللاعبين بصورة كاملة من ناحية التوظيف داخل الملعب، مشيرا إلى أنه يمتلك ثنائيا هجوميا بقيمة كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا ولا يعرف كيفية الاستفادة منهما.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى