fbpx
أخر الأخبار

ميليشيات الحوثي تتوعد باستهداف الإمارات وتنصح الشركات الأجنبية بالمغادرة

مرصد مينا – اليمن

توعدت ميليشيات الحوثي باستهداف دولة الإمارات مجددا، طالبة من الشركات الأجنبية مغادرة البلاد. وقال المتحدث باسم الميليشيات العميد يحيى سريع، إنه “بعد المجازر التي ارتكبها التحالف السعودي بحق شعبنا، ننصح الشركات الأجنبية في دويلة الإمارات بالمغادرة”، مضيفا أن “الإمارات دويلة غير آمنة، ما دام حكامها مستمرين في العدوان على بلدنا” حسب تعبيره.

في سياق متصل نقلت وكالة “رويترز” عن شهود عيان، قولهم إن “ضربة جوية أصابت مركز احتجاز مؤقت في محافظة صعدة في اليمن، مما أسفر عن سقوط عدد من القتلى بينهم مهاجرون أفارقة، كما انقطع الإنترنت في جميع أنحاء اليمن، صباح أمس الجمعة، بعد غارات جوية نفذها تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية، استهدفت موقعًا للاتصالات في مدينة الحديدة.

من جانبه، نفى التحالف العربي بقيادة السعودية، فجر اليوم السبت، ما تم تداوله من تقارير تفيد باستهداف مركز احتجاز بمحافظة صعدة اليمنية.

ونشرت وكالة الأنباء السعودية، بيانا عن قيادة القوات المشتركة للتحالف العربي، نفت من خلاله ما تم تداوله من تقارير إعلامية بشأن استهداف التحالف لمركز احتجاز بمحافظة صعدة، مؤكدة أنه عار من الصحة.

يشار أن التحالف كثف من هجماته على مواقع ميليشيات الحوثي بعد تعرض الأراضي الإماراتية لهجوم من قبل الميليشيات بواسطة الطائرات المسيرة والوصاريخ الباليستية أسفر عن وفاة ثلاثة مدنيين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى