fbpx

“نائب الجن والعفاريت”.. الأمن المصري يعتقل برلماني سابق

مرصد مينا- مصر

أعتقل الأمن المصري، البرلماني السابق “علاء حسانين”، المعروف بـ “نائب الجن والعفاريت”، وذلك بتهمة تزعمه تشكيلا عصابيا للتنقيب عن الآثار وتهريبها خارج البلاد.

كما ضبطت الأجهزة الأمنية، كميات من الآثار بحوزة المتهم، وكشفت أماكن الحفر والمخازن المستخدمة لإيهام الضحايا بأنها مقابر أثرية تم استخراج الآثار منها.

وحسبما ذكرت وسائل إعلام محلية، فإن “حسانين” يعتبر من أكثر النواب جدلا لدى الرأي العام في مصر، حيث اشتهر بعلاج حالات المس والجن، والتعامل مع القرى التي تنشب فيها الحرائق بشكل مفاجئ، حتى لقب بـ”نائب الجن والعفاريت”، خاصة بعد ظهوره في العديد من الحلقات التلفزيونية والبرامج المختلفة متحدثًا عن هذا الأمر.

وتمكن “حسانين” من نيل عضوية مجلس الشعب المصري لدورتين، فيما هو الآن مرشح بنفس الدائرة، وتسبب في تأجيل الانتخابات الأخيرة بالدائرة بسبب دعاوى قضائية أقامها وتمكن حتى الآن من إيقاف نتيجة الانتخابات في دائرته.

الجدير بالذكر ان آخر ظهور عام للنائب “علاء حسانين”، كان الأسبوع الماضي، أثناء حضوره حفل عشاء بدعوة من “محمد النني” لاعب المنتخب المصري ونادي أرسنال الإنجليزي في فيلته الخاصة بحضور عدد من الشخصيات العامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى