fbpx

نانسي عجرم تفاجئ جمهورها

فاجأت الفنانة اللبنانية “نانسي عجرم” متابعيها بنشرها لصورة جديدة تجمعها بزوجها، على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، كشفت فيها عن طول قامتها، متسائلة من الأطول بينهما.

وكانت الفنانة اللبنانية قد شاركت صورة لها عبر حسابها الخاص في موقع “إنستغرام”، برفقة زوجها طبيب الأسنان اللبناني “فادي الهاشم”، حيث عمدت “عجرم” إلى الوقوف على مقعد خشبي بجانب زوجها، بالإضافة لقيامها برفع قدميها، في خطوة منها لتظهر أنها أطول من زوجها، وهو الأمر الذي بداً حقاً أنها أطول منه.

وقامت الفنانة عجرم بنشر الصورة، وأرفقتها بسؤال لجمهورها ومتابعيها، قالت فيه “مين أطول”؟، وانهالت التعليقات بشكل كبير من المتابعين لا سيما من النساء، لترد عليها بالقول “أكيد نانسي الجميلة”.

واحتفلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بتعميد ابنتها الصغرى “ليا”، منتصف شهر سبتمبر الحالي، حيث نشرت صورة تجمعها بعائلتها المكونة من زوجها الطبيب “فادي الهاشم” وكل من بناتها ” ميلا وإيلا وليا”، كشفت فيها عن أجواء الاحتفال، معلقة على الصورة بالقول “بارك الله في ملاكنا الصغير ليا”.

وكانت “عجرم” قد أطلقت في شهر شباط الماضي، أغنية لابنتها الثالثة “ليا” التي احتقلت بقدومها في مطلع الشهر ذاته، على قناتها على اليوتوب تحت عنوان “ليا”، وهي من كلمات الشاعر اللبناني منير بو عساف، ومن ألحان نجيب عجرم، وتوزيع باسم رزق.
وحصلت المطربة اللبنانية، نانسي عجرم من مواليد 16 مايو 1983 في قرية “سهيلة” بمحافظة جبل لبنان، على جوائز بلاتينية متعددة، وفائزة بثلاث جوائز موسيقى عالمية، و تشتهر بأغانيها المصورة البلاتينية، المعروفة على الصعيد اللبناني والعربي.

وفي أكتوبر 2009 عينت كسفيرة للنوايا الحسنة في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط التي تضم 22 بلداً من قبل “اليونيسيف”.
تزوجت عام 2008 من طبيب الأسنان “فادي الهاشم”، وأنجبا طفلة في نفس يوم ميلادها 16 مايو2009 أطلقت عليها اسم “ميلا” وغنت لها أغنية بعنوان “يارب تكبر ميلا”، ثم رزقت بـ “إيلا وليا”.

مرصد الشرق الأوسط وشمال افريقيا الإعلامي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى