fbpx
أخر الأخبار

نتنياهو يخرج عن صمته ويسخر من “غفوة بايدن”

مرصد مينا

خرج رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق “بنيامين نتنياهو” عن صمته، إذ سخر من غفوة الرئيس الأمريكي “جو بايدن”، خلال لقائه برئيس الوزراء الإسرائيلي “نفتالي بينيت”، الشهر الماضي، في البيت الأبيض.

صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية قالت: إن “نتنياهو علق على سؤال حول الاجتماع بين بايدن وبينيت، ساخرا من تصرف الرئيس الأمريكي”

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي موجة تعليقات ساخرة من انتشار فيديو، يظهر فيه بايدن وهو في حالة غفوة كاملة خلال لقائه مع بينيت في البيت الأبيض، إلا أن القناة العبرية السابعة نشرت تقريرا مطولا لها، نفت من خلاله تلك الواقعة.

إلى جانب ذلك سخر نتنياهو على “غفوة” بايدن، قائلاِ: “سمعت باللقاء، وتأكد بأن بايدن كان منصتا للغاية، وكان منصتا خلال هذا الاجتماع، لقد طأطأ برأسه موافقا”، اذ طأطأ رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق برأسه، معبرا عن حركة أو غفوة بايدن”.

ولفتت القناة الإسرائيلية إلى أنه “في الوقت الذي كان فيه يتحدث بينيت عن ملفات رئيسة تهم بلاده مع الرئيس جو بايدن، بدا أن الرئيس الأمريكي دخل في غفوة، ورئيس الوزراء الإسرائيلي يحاول إيقاظه برفع صوته وهو يتوجه بعينيه إلى الكاميرا، وتبين أن بايدن كان مستيقظا وظلت عينيه مفتوحتين ولم يغف.”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى