fbpx
أخر الأخبار

نجل عادل إمام يكشف حقيقة تدهور الحالة الصحية للزعيم

مرصد مينا – مصر

كشف نجل الفنان “عادل إمام” المخرج المصري “رامي إمام” حقيقة الأنباء التي تداولتها وسائل الاعلام عن تدهور حالة والده الصحية.

المخرج “رامي إمام” قال: إن “الزعيم صحته زي الفل والحمد لله كويس ومش تعبان ومفيش فيه أي حاجة وحشة نهائي وهو بيطمنكوا متقلقوش عليه، وأنا مش عارف ليه الناس مش مركزة غير مع الحالة الصحية للزعيم عادل إمام بس”.

وأضاف نجل الفنان المصري: “ليه الناس متخيلة طول الوقت إن الزعيم تعبان وحالته الصحية مش كويسة أنا بيسألوني عن حالته كتير أوي وكأن مفيش غير بس صحته”.

عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر تداولوا خبرا يفيد بإصابة عادل إمام بفيروس “كورونا”، فيما نقل موقع “الفن” المتخصص في متابعة الأخبار الفنية، عن مصادر لم يسمها، أن هذه أخبار “غير صحيحة”.

ونفى الموقع الأخبار التي تم تداولها حول تدهور الحالة الصحية للزعيم، ونقله إلى المستشفى بعد إصابته بـ”كورونا​”، مشيرا إلى أن عادل إمام “لا يغادر منزله وملتزم بالحجر الصحي، ويحظى برعاية طبية وأسرية ممتازة ويعيش يومياته بشكل طبيعي، مع الحفاظ على مسألة التباعد الاجتماعي”.

يذكر أن “الزعيم” عادل إمام كان قد قدم مؤخرا مسلسل “فلانتينو” في السباق الرمضاني لعام 2020، وشارك معه عدد من الفنانين منهم داليا البحيري ودلال عبد العزيز وحمدي الميرغني وطارق الإبياري وهدى المفتي، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

و”عادل إمام” من أكثر الممثلين المصريين الذين يتعرضون لشائعات لها علاقة بالوفاة والمرض، وظهرت حالة كبيرة من الجدل خلال الفترة الماضية حول غياب الزعيم عن الظهور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى