fbpx

نجم ريال مدريد يفجر مفاجأة بشأن مستقبل زيدان

مرصد مينا – رياضة

فجر مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، “كريم بنزيما”، مفاجأة بشأن مستقبل مدرب الفريق، “زين الدين زيدان”، مؤكداً أنه لن يغادر منصبه خلال الصيف الحالي، كما يتم تداوله عبر وسائل الإعلام.

وأضاف “بنزيما” العائد حديثاً لتمثيل المنتخب الفرنسي: ” لا أرى أن زيدان سيغادر، لن يحدث ذلك سترون”، مقللاً في الوقت ذاته، من التكهنات المتداولة حول وجود خليفة جديد للمدرب الفرنسي.

يشار إلى أن ريال مدريد قد فشل في الحفاظ على لقبه في الدوري الإسباني، والذي توج به فريق أتلتيكو مدريد، فيما حل الميرنغي بالمركز الثاني، بفارق نقطتين عن المتصدر، كما خرج الفريق الملكي من منافسات دور نصف النهائي أمام تشيلسي الإنكليزي، في أسوء موسم يمضيه الريال منذ سنوات.

وكانت تقارير إعلامية قد رجحت رحيل “زيدان” عن أسوار الملكي مع نتهاء الموسم الحالي، على الرغم من تمسك إدارة النادي به، مشيرةً إلى أن المدرب وضع سلسلة شروط للاستمرار في مهمته، بينها إجراء تعاقدات جديدة للفريق، الذي عانى من مستوى غير مسبوق من الإصابات خلال الموسم الجاري، والتي وصلت إلى 60 إصابة، ما اضطر “زيدان” للاستعانة بلاعبين من الفريق الرديف.

يذكر أن “زيدان” حقق بداية أسطورية مع الفريق الملكي خلال فترة تدريبه الأولى، حيث حقق معه ثلاثية تاريخية ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، كما تمكن من تحقيق ألقاب الليغا والسوبر الإسباني والسوبر الأوروبي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى