fbpx

نجم منتخب ألمانيا متورط بانتحار عارضة أزياء

مرصد مينا – منوعات

أثارت قصة انتحار عارضة الأزياء البولندية “كاسيا لينهارت”، الصديقة السابقة لمدافع منتخب ألمانيا ونادي بايرن ميونخ “جيروم بواتينغ”، ضجة واسعة داخل ألمانيا، بعد ترجيح التحقيقات انتحارها بسبب انفصال الثنائي قبل أسبوع من الحادثة.

ووجدت الشرطة الألمانية جثة “لينهارت” (25 عام)، ملقاه داخل منزلها بالعاصمة الألمانية “برلين”، فيما رجحت التحقيقات بأن الضحية قد أقدمت على الانتحار، نتيجة أزمتها الأخيرة، والتي انتهت بالانفصال عن مدافع النادي البافاري “بواتينغ”(32 عام).

وسائل إعلام المانية  نقلت عن مصدر في شرطة برلين، قوله ” إنه لا توجد مؤشرات على وجود جريمة قتل، مرجحة أن تكون العارضة البولندية الأصل قد أقدمت على الانتحار”.

وقد أثارت قصة انفصال “لينهارت” عن صديقها  “بواتينغ” ضجة كبيرة في العاصمة الألمانية خلال الأسبوعين الماضين، بعد إعلان اللاعب الألماني بشكل رسمي انفصاله عن صديقته السابقة “لينهارت” بعد علاقة استمرت عام وثلاثة شهور تقريبا.

المدافع الألماني وأحد نجوم فريق بلاده الذي توج معه بالكأس العالم عام 2014م، نشر في وقت سابق معلنا انفصاله عن صديقته عارضة الأزياء البولندية لينهارت عبر الانستغرام، قائلا: “إن الوقت قد حان لتحمل المسؤولية والتصرف لصالح عائلتي”، ليتابع ” أعتذر لكل من آذيتهم خاصة صديقتي السابقة ريبيكا وأطفالنا”، مضيفاً أن لينهارت ابتزته مراراً للبقاء معها”

بدورها، ردت “لينهارت” بمنشور على حسابها الخاص، قبل قدومها على الانتحار، قائلة “انتهت العلاقة بسبب الأكاذيب والخيانة الدائمة من صديقي بواتينغ”، الذي وصفته بالشيطان.

يشار إلى أن “بواتينغ” تغيب عن تشكيلة فريقه الأساسية ضمن منافسات كأس العالم للأندية والتي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة، فاز بها ناديه بايرن ميونخ، على إثر تلك الحادثة التي أودت بحياة صديقته السابقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى