fbpx
أخر الأخبار

نقابة الفنانين السوريين ترفض الموافقة على إقامة حفل لمحمد رمضان في دمشق

مرصد مينا

أعلنت نقابة الفنانين السوريين رفضها منح ترخيص لإقامة حفل للفنان المصري محمد رمضان في دمشق، وقالت في بيان لها إن “نقابة الفنانين قررت عدم الموافقة على إقامة حفل للفنان المصري محمد رمضان في سوريا، وانتهى ونقطة على السطر”.

يشار أن بيان النقابة جاء بعد تصريحات منظم حفلات محمد رمضان، نبيل السويسي، الذي أكد في وقت سابق أن حفل دمشق مازال قائماً، ونقيب الفنانين محسن غازي لم يكن يعلم بالأمر، وماحدث هو مجرد سوء تفاهم.

السويسي قال في حينها أن الحفل في سوريا “قائم”، موضحاً أسباب اللغط الذي حصل بعدما أعلن رمضان عن موعده بالقول إنه عندما يعلن الفنان عن توقيعه لعقد حفلة خارج مصرـ فهو يعلن عن “توقيع العقد فقط”، وفق ما نقلت منصة “تريند” ولفت إلى أن رمضان لم يعلن رسمياً عن الحفل بل أعلن عن توقيع العقد فقط، مشيراً إلى أنه قريباً سيعلن عن البوستر الرسمي لحفلة رمضان.

وأضاف السويسي بالقول إن منتج الحفل لم ينته بعد من أخذ التصاريح اللازمة، كما أنها تحتاج لبعض الوقت للحصول عليها. مضيفاً أنه خلال الحفلات القادمة لن يعلن عن الحفل قبل الحصول على التصريحات اللازمة لإحيائه.

يذكر أن “نقيب الفنانين السوريين” محسن غازي قد نفى أن تكون “النقابة” على علم بأي حفل يتعلّق بالفنان محمد رمضان. وذلك بعد أن كشف الأخير عن توقيعه عقوداً لثلاثة حفلات فنية سيقيمها في عدة دول أولها سوريا في الـ 6 من تشرين الأول المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى