fbpx

نقابة الممثلين المصريين تهدد بإيقاف فيلم “زنزانة 7”

مرصد مينا – مصر

يواجه القائمون على “فيلم نزانة 7” أزمة عقب تهديد نقابة الممثلين المصريين بإيقافه، بسبب مشاركة مطرب المهرجانات عمر كمال في الفيلم.

فيلم “زنزانة 7″، الذي كان اسمه في البداية “المحترف”، من بطولة نضال الشافعي وأحمد زاهر ومايا مصري وعبير صبري ومنة فضالي وإيهاب فهمى ومدحت تيخة وأحمد التهامي، ومن إنتاج شركة الجذور للإنتاج الفني والمنتج أيمن يوسف، وتأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.

تهديد النقابة جاء بعد نشر كمال صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيها مع بعض الفنانين المشاركين في “زنزانة 7″، وعلق عليها “إن شاء الله فيلم قوي”، ما دفع نقابتي المهن التمثيلية والموسيقية إلى توجيه إنذار لصناع الفيلم، يفيد بأن قرار إيقاف كمال لا يزال ساريا.

من جهته، أعلن منتج الفيلم أيمن يوسف عن استعباد المغني عمر كمال تماما عن العمل، حتى لا يخالف قرارات النقابة، بالرغم من أنه ليس ممثلا أو مغنيا داخل أحداث الفيلم نفسه.

يوسف قال إن “كمال كان قد أكد له أن قرار إيقافه قد رفع، ولذا غنى الأغنية الدعائية للفيلم”، مشيرا إلى أنه “لن يتم الاستعانة بتلك الأغنية”.

وكانت نقيب الموسيقيين المصريين هاني شاكر قد أصدر، في 17 شباط الماضي، قرارا بمنع جميع مطربي المهرجانات من الغناء داخل المنشآت السياحية والملاهي الليلية والكافيهات، بمن فيهم عمر كمال بسبب غنائه بكلمات “مسفة”، عندما أدى أغنية “بنت الجيران” برفقة المغني حسن شاكوش، خلال حفل عيد الحب في استاد القاهرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى