fbpx

نهاية مأساوية لسيدة مصرية

مرصد مينا – مصر

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر نهاية مأساوية لسيدة مصرية، قضت احتراقاً على إحدى الطرقات السريعة بعد أن اصطدمت بشاحنة كبيرة، ما أدى إلى انفجار السيارة.

وبحسب الفيديو الذي صوره أحد السائقين، فإن السيدة كانت تقود سيارتها بالاتجاه المعاكس بسرعة جنونية تصل إلى 170 كيلو متر في الساعة، قبل أن تصطدم بالشاحنة وتندلع النيران بالسيارة وتلقى السيدة مصرعها.

كما بين ملتقط الفيديو أن الحادثة وقعت طريق “الجلالة” السويس، الذي يربط بين القاهرة والبحر الأحمر، حيث حاول أن يلتقط لوحة سيارة السيدة إلا أن الحادث كان أسرع ومنعه من تحديد رقم اللوحة.

من جهتها، أكدت السلطات المصرية أن من كان يقود للسيارة هو بالفعل سيدة وأنها لقت حتفها على الفور، بالإضافة إلى وجود عدد من المصابين، الذين تم نقلهم إلى المستشفيات لتقلي العلاج اللازم، مشيرةً إلى أن جثة السيدة تم تسليمها إلى المشرحة، ليتم استكمال الإجراءات هناك ومن ثم دفنها، دون أن تكشف عن هويتها.

وبينت السلطات المصرية أن السيدة كانت تقود بالفعل السيارة بالاتجاه المعاكس بما يصل إلى نحو 170 كيلو متراً في الساعة، إلا أن سبب إقدامها على تلك المغامرة القاتلة لا يزال مجهولاً حتى الآن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى