fbpx

هازارد يفسد فرحة ريال مدريد بالتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال

مرصد مينا – رياضة

أعلن المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، “زين الدين زيدان” عن إمكانية أن يخضع لاعب الفريق، البلجيكي “إيدين هازارد” لعملية جراحية على مستوى كاحل القدم، مضيفاً في تصريحات صحافية: “لست طبيبا لأقول إذا كان يتعين عليه الخضوع لجراحة أم لا، القرار سيتخد خلال الأيام القادمة”.

يشار إلى أن “هازارد” انتقل إلى ريال مدريد في موسم 2019، وذلك لتعويض رحيل نجم الفريق، “كريستيانو رونالدو”، والذي يحمل رقمه الآن، إلا أنه تعرض لسلسلة طويلة من الإصابات أبعدته عن المشاركة في معظم مباريات الفريق، ما دفع عشاق النادي إلى تلقيبه بـ “اللاعب الزجاجي”، الأمر الذي عرضه أيضاً لسلسلة انتقادات كبيرة، على اعتبار أنه لم يقدم أي شيء للنادي منذ قدومه، وسط دعوات لرحيله عن النادي الملكي.

في ذات السياق، أوضحت مصادر طبية، أنه في حال خضع الدولي البلجيكي، للعملية الجراحية فإن هذا يعني انتهاء الموسم بالنسبة له، أي غيابه عن الملاعب حتى بداية الموسم القادم، ما أثار حفيظة مشجعي الملكي وأفسد فرحتهم بالفوز على أتلانتا مساء الثلاثاء بثلاثة أهداف مقابل هدف.

يذكر أن ريال مدريد تأهل بفوزه على أتلانتا إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، ولتي تعتبر البطولة الأكثر تفضيلاً للعملاق الإسباني، لا سيما وانه أكثر من حصل عليها تاريخياَ، 14 مرة، بيتها 3 مرات متتالية مع المدرب الفرنسي، “زيدان”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى