fbpx
أخر الأخبار

هجوم حاد على نجلتي فنان مصري بسبب الراحلة “دلال عبد العزيز”

مرصد مينا – دراما وسينما

انتقد الجمهور المصري ظهور “ليلى” ابنة الفنان المصري “أحمد زاهر” في الحفل، وهي التي انهارت في جنازة الفنانة “دلال عبد العزيز”.

“ملك أحمد زاهر” ابنة الفنان أحمد زاهر ردت على الانتقادات التي وجهت إليها ولشقيقتها “ليلى” لحضورهما حفل الفنان “عمرو دياب” بعد أيام قليلة من وفاة الفنانة “دلال عبد العزيز”.

وقالت “ملك “عبر انستغرام رداً على أحد متابعيها: إن “الحالة النفسية لشقيقتها ليلى كانت سيئة، وبعد أسبوع من وفاة الفنانة دلال عبد العزيز قرروا اصطحابها للحفل حتى تتحسن حالتها”، مضيفة: “لا هي حاجة عيب ولا حرام محدش في اللي بنتقدوا حاطط نفسه مكانا ولا أصلا ليه دعوة كل واحد حر في حياته وياريت يخليهم في حالهم”.

كما تعرضت الفنانة المصرية “منى زكي” في وقت سابق لانتقادات واسعة، بعد وفاة الفنانة “دلال عبد العزيز”، اذ نشرت مقطع فيديو عبر خاصية “الستوري” على حسابها الخاص على “إنستغرام”، وهي تستمع لإحدى أغنيات الفنان “محمد حماقي”، في الوقت الذي تم فيه إعلان وفاة الفنانة “دلال عبد العزيز”.

وكانت الفنانة “دلال عبد العزيز” قد عانت من مضاعفات فيروس كورونا، قبل أن تتوفى صباح أمس السبت، داخل إحدى المستشفيات، وذلك عن عمر يناهز 61 عاما.

يشار أن الفنانة المصرية القديرة من مواليد عام 1960، تخرجت من كلية الزراعة وحصلت على درجة بكالوريوس في الإعلام، وبدأت مسيرتها الفنية عام 1977 بالمشاركة في مسلسل “بنت الأيام”، والتقت زوجها الفنان الراحل سمير غانم عام 1981 في مسرحية “أهلا يا دكتور” ثم تزوجا عام 1984.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى