fbpx

هجوم كبير من عشاق ليفربول ضد صلاح

مرصد مينا – رياضة

صب عشاق نادي ليفربول الإنكليزي جام غضبهم على نجم الفريق، “محمد صلاح”، عقب خسارة غير مسبوقة منذ 30 عاماً، أمام نادي ايفرتون، ضمن منافسات الدوري الإنكليزي للمحترفين بكرة القدم، السبت.

يشار إلى أن ليفربول قد سجل خلال الأسابيع الأخيرة سلسلة نتائج مخيبة للآمال ضمن منافسات الدوري المحلي، ما أفقده فرصته للحفاظ على لقبه، بالإضافة إلى نتيجة مخيبة ضمن منافسات ذهاب دوري أبطال أوروبا، خاصة بعد خسارته أمام ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأمام مانشستر سيتي، بـأربعة أهداف مقابل هدف.

وما أن انتهت المباراة حتى أطلق عشاق النادي سلسلة منشورات وتغريدات ضد النجم المصري، حيث وصفوه بأنه ممثل يحاول الحصول على الأخطاء، كما حملوه مسؤولية الخسارة أمام إيفرتون.

من جهته، وصف الإعلامي البريطاني، “بيرس مورغان”، “صلاح” بأنه مثير للشفقة، في تغريدة له نشرها على حسابه الشخصي في تويتر، والتي أرفقها بمقطع فيديو “لصلاح”، حيث كتب فيها: “أو يا صلاح .. هذا مثير للشفقة”.

كما طالت السخرية، التسديدات التي وجهها “صلاح” على مرمى إيفرتون خلال المباراة، حيث نشره بعضهم صوراً لدلفين، في إشارة إلى مدى بعد تلك التسديدات عن المرمى.

يذكر أن لفيربول قد هبط إلى المركز السادس في سلم الترتيب، ما يعني أنه لم يفقد الفرصة في الحفاظ على لقبه وحسب، وإنما بات مهدداً بعدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، على اعتبار أنه قانون اللعبة يمنع المقاعد في الدوري الإنكليزي، للفرق الأربعة الأوائل، كما أنه يواجه خطر عدم التأهل للدوري الأوروبي، كون القانون يمنح فقط صاحب المركز الخامس في الدوري، الحق بالتأهل إلى تلك المنافسات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى