fbpx

“هددت بقتلي واغتصاب ابنتّي”.. فنانة شهيرة تنضم إلى قضية سعد المجرد

مرصد مينا – فن

فجرت الفنانة التونسية “هند صبري”، مفاجأة من العيار الثقيل، بعد عودة قضية محاكمة الفنان المغربي “سعد المجرد بقضايا اغتصاب إلى الواجهة مؤخرا.

وكشفت الفنانة التونسية لأول مرة، عن تلقيها تهديدات بالقتل، واغتصاب بناتها، بسبب الفنان المغربي، وقالت ” صبري” خلال استضافتها في برنامج تلفزيوني “تلقيت تهديدات على منصات التواصل الاجتماعي وصلت إلى حد القتل، وقالوا لي نتمنى أن نرى ابنتيك مغتصبتين”.

“صبري” أضافت خلال اللقاء “هذه مشكلة حين يكون الصوت وحيداً، فإنه يدفع الثمن لوحده”.

وأشارت الفنانة التونسية إلى أن التهديدات حين شملت ابنتيها والتلميح بالاعتداء عليهما، أثر الأمر بطريقة سيئة عليها، مؤكدة أنها لن تتوقف عن التعليق على بعض الأمور التي ترغب في إبداء الرأي بها، كما أنها لا تحجر على رأي أحد.

كما نوهت “هند صبري” إلى أن رأيها في قضية سعد لمجرد كان من منظور قانوني بحت، وقالت إنها لا تعرف الفنان المغربي بشكل شخصي وستقدم اعتذارا علنياً له حينما تثبت براءته.

يشار إلى انه بعد توجيه عدة اتهامات لسعد لمجرد بالاغتصاب، كتبت هند صبري في تغريدة لها “كنت من الناس الذين استبعدوا اتهامه الأول، لكنّ التكرار قتل الشك. هذا الشاب استهتر بنفسه وبجمهوره، ولا يستحق أن يكون نجمًا أو قدوة لأحد”.

الجدير بالذكر أن محكمة الاستئناف في باريس قررت قبل أسابيع إعادة محاكمة سعد لمجرد بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية، وقالت وسائل إعلام فرنسية إن محكمة الاستئناف في باريس قررت إعادة صلاحية النظر في قضية اتهام “سعد لمجرد” باغتصاب شابة في العشرين عام 2016، وتحويلها إلى محكمة الجنايات بدلا من محكمة الجنح.

ويواجه سعد لمجرد عقوبة السجن مدة 20 عاماً في حال ثبوت التهمة، لكنه لا يزال بإمكانه مراجعة محكمة التمييز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى