fbpx

هل انتحر؟… نقيب الفنانيين: السقار توفي نتيجة سقوطه على الأرض

مرصد مينا – الأردن

كشف نقيب الفنانين الأردنيين، “حسين الخطيب”، أن سبب وفاة الفنان “متعب السقار” جاءت نتيجة سقوطه من الطابق الثاني في المستشفى على الأرض، وذلك وسط تداول أنباء عن وفاته منتحراً خلال علاجه في المستشفى.

ونقل “الخطيب” عن شقيق الفنان الراحل، “إبراهيم السقار” تأكيده أن المغني الراحل سقط من نافذة الغرفة في لحظة من فقدان التوازن إثر العلاجات التي كان يتناولها وقرب السرير من النافذة.

كما استبعد “الخطيب” أن يكون سقوط “السقار” ناتج عن محاولة انتحر كما يتم تداوله على بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفاً: “السرير كان مرتفعا على مستوى النافذة وقريبا منه، وربما كان يحاول متعب استنشاق الهواء فسقط منه”.

إلى جانب ذلك، أكد “الخطيب” أن تحقيقات الأجهزة الأمنية ما زالت مستمرة، وستكشف الحقيقة في النهاية، مضيفاً: “متعب شخص محب للحياة وليس لديه سبب لفعل ذلك، فهو كان يتلقى العلاج بنفسية جيدة”، مؤكدا تواصله معه بشكل مستمر وكذلك مع أشقائه الذين كانوا يؤكدون تقبله للعلاج بروح معنوية عالية.

وكان الفنان الأردني يعاني مع المرض منذ فترة طويلة، ونشر مقطع فيديو في فبراير الماضي من على سرير في المستشفى، بعدما تم بتر إحدى قدميه بسبب تداعيات الإصابة بمرض السكري.

كما، عرف الصقار بالأغاني الوطنية التي تعتبر عن الاعتزاز بوطنه الأردن، ولم ينس الغناء أيضا للعالم العربي.

ومن أشهر أغانيه، أغنية “كندرة الملايين”، التي أداها احتفاء بالصحفي العراقي منتظر الزيدي، الذي رشق الأخير الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الإبن بالحذاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى