fbpx

هل ينتقل نجم ريال مدريد إلى الغريم برشلونة؟

مرصد مينا – رياضة

أكد نجم فريق ريال مدريد الإسباني، المعار إلى أرسنال الإنكليزي، “داني سيبايوس” أن فكرة الانتقال إلى نادي برشلونة غير وادرة على الإطلاق بالنسبة إليه، مشيراً إلى أنه لاعب في ريال مدريد ويسعى للنجاح وإثبات نفسه داخل صفوف الملكي.

كما أوضح “سيبايوس” أن وصول المدرب الإيطالي، “كارلو أنشيلوتي” مجدداً لتدريب ريال مدريد، خلفاً للفرنسي، “زين الدين زيدان” قد يمنحه فرصة أكبر للعب ضمن التشكيلة الأساسية للميرنغي، لافتاً إلى أن ذلك لا يعني استبعاد فرضية أن يجد مستقبله في نادي آخر في القارة الأوروبية.

يشار إلى ان تاريخ ريال مدريد وبرشلونة شهد وجود العديد من الاعبين الذين مثلو شعاري الغريمين التقليديين، ومن بينهم الأرسطورة البرازيلي، “رونالد” والنجم البرتغالي “لويس فيغو” ومدرب منتخب إسبانيا الحالي، “لويس أنريكي” والنجم الكاميروني “صامويل إيتو”.

إلى جانب ذلك، لفت “سيبايوس” إلى أن “أنشلوتي” وصل حديثاً إلى مهمته، وأنه عليهما التحدث سويةً لبحث مستقبل اللاعب ومكانه في النادي، مشيراً إلى أن الوقت قد حان فعلاً للاستقرار في ناد بعقد طويل الأجل بما يمكنه من إظهار قدراته على أرضية الملعب.

يذكر أن ” سيبايوس ” قد مستوى جيد خلال لعبه الموسم الماضي، بقمصان أرسنال معاراً من ريال مدريد حيث شارك في 40 مباراة مع النادي الإنكليزي في كل المسابقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى