fbpx

هيفاء وهبي تدخل على خط “لقاح كورونا”

مرصد مينا – لبنان

شككت الفنانة اللبنانية، “هيفاء وهبي”، في فاعلية لقاح فيروس كورونا المستجد، رغم تهافت دول العالم للحصول على اللقاح وبدء استخدامه في بعض الدول الأوروبية.

“هيفاء وهبي” قالت على صفحتها في “انستغرام”: “رغم مرور 40 عاما على ظهور مرض الإيدز، فإنه لم يتم اكتشاف أو الوصول لعلاج للوقاية من الإيدز أو مرض السرطان، حتى الآن، ويحتاج العالم إلى 100 سنة أخرى لاكتشاف علاج لهذه الأمراض.”

وانقسمت آراء المتابعين لصفحة هيفاء وهبي، ما بين مؤيد ومعارض، أو حتى ساخر من تصريحها الصادم، خاصة وأنه كل يوم يسقط الآلاف حول العالم جراء إصابتهم بفيروس كورونا.

كما أشارت “الفنانة اللبنانية إلى أنه “حتى البرد العادي الشائع ليس له علاج، ولكن في أقل من سنة يتم اكتشاف تطعيم لفيروس كورونا، وتريدني أن أتناوله، فلا وشكرا، فلن أتناوله”.

ولم تكن “هيفاء وهبي”، أول المشككين بفعالية لقاح كورونا، اذ سبقها مواطنها الفنان “راغب علامة”، الذي اعتبر أن “الجائحة عبارة عن مؤامرة سياسية عالمية، ولقاح كورونا عبارة عن مؤامرة أخرى”.

يذكر أن البريطانية “مارغريت كينان” (90 عاما) لقاح “فايزر” تلقت اللقاح بعد موافقة الملكة المتحدة عليه، لتكون أول شخص في العالم يتلقى اللقاح خارج التجربة السريرية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى