fbpx

هيفاء وهبي توجه “رسالة تحد” تضامناً مع القدس وغزة

مرصد مينا – لبنان

علقت النجمة اللبنانية “هيفاء وهبي”، لأول مرة على الأحداث التي تشهدها مدينتي القدس وغزة وحالة التوتر الشديد بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي.

الفنانة “وهبي” نشرت تغريدة عبر “تويتر” اعتبرها الكثيرون بمثابة “رسالة تحد قوية وقاسية”، اذ ذكرت “وهبي” في تغريدتها: “ما يحصل في غزة جريمة في حق الإنسانية الله يحمي فلسطين الحبيبة وأهلها”.

وأرفقت الفنانة اللبنانية تغريدتها بـ”هاشتاغات” عبرت من خلالها عن موقفها في دعم “انتفاضة القدس” و “مقاومة غزة”، ودعت فيها أيضا لإنقاذ حي الشيخ نجار.

كما، حصلت التغريدة على آلاف الإعجابات والتعليقات خلال ساعات قصير من نشرها، فيما اعتبرها الكثيرون رسالة “قاسية” ورحبوا من خلال تعليقاتهم بموقف النجمة من الأحداث التي تشهدها القدس.

وتأتي سلسلة التغريدات للنجوم العرب والنشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن أعربت الرئاسة الفلسطينية، عن إدانتها الشديدة “للجريمة الإسرائيلية البشعة” التي أدت إلى مقتل أكثر من        ٢٥  فلسطينيا بينهم 9 أطفال، وإصابة العشرات.

الرئاسة الفلسطينية قالت في بيان لها: إنها “تدين بشدة الجريمة الإسرائيلية البشعة التي نفذتها حكومة الاحتلال، مساء اليوم الاثنين، بحق أبناء شعبنا في غزة وأدت إلى استشهاد 20 مواطنا بينهم 9 أطفال، وإصابة العشرات”. محملة “حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن التصعيد والجرائم التي ترتكبها في قطاع غزة والقدس”.

يذكر أن باحات المسجد الأقصى في القدس تشهد منذ أيام مواجهات عنيفة بين مصلين فلسطينيين والشرطة الإسرائيلية، اذ اقتحمت الشرطة الإسرائيلية، للمرة الثانية خلال أيام، المسجد الأقصى واعتدت على المصلين داخله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى