fbpx

وصفها بـ”ملكة النشاز”.. إليسا ترد على الملحن سمير صفير

مرصد مينا- لبنان

هنأت الفنانة اللبنانية “إليسا” في “تغريدة” على حسابها في “تويتر”، الملحن والناقد الفني “سمير صفير”، بعد الإفراج عنه من السجون السعودية حيث أمضى 50 يوماً.

وقالت “إليسا” في تغريدتها، “الحمدلله عالسلامة سمير صفير. ما بحياتنا منتمنى الأذى لأي حدا وفرحت بكلامك النابع من شخص تصالح مع ذاته.. شكراً على اعتذارك والله يوفقك وأكيد لازم كلنا نحب بلدنا بصدق مش بتفرقة”.

“تغريدة” الفنانة اللبنانية “إليسا” جاءت كرد أنيق على الاعتذار الذي قدمه “صفير” عقب الإفراج عنه، بعد شتمه عددا من الفنانين ووصفهم بصفات غير لائقة، من بينهم “إليسا”.

وقدّم  “صفير” اعتذاره من مطار بيروت من خلال تصريح إعلامي لكل من أساء إليهم من الفنانين وبينهم “إليسا” التي سبق ووصفها بـ”ملكة النشاز”، و”نجوى كرم” التي قال عنها “أبوط”، و”هيفا وهبي” التي قال إنها “صفر مسدّس”.

كما لفت “صفير” إلى أن الشاعر نزار فرنسيس، الذي لم يسلم من إساءاته، طوى الصفحة وتوجّه إلى المطار لاستقباله، الأمر الذي ترك أثراً طيّباً لدى “صفير” الذي قال: “لم أستوعب نزار ولكنه كان متفهّماً”.

كما أضاف “صفير”،  “أشكر السعودية لأنها أعادتني الى وعيي، وأنا لست قاضياً ولا ديّاناً وكنت قاسياً بعباراتي”.

وفيما إذا كان سيغنّي مجدداً لسياسيين في إشارة إلى الرئيس “ميشال عون” قال “صفير” إنه “غنّيت كثيراً لسياسيين ولم أخطىء في آرائي بل في أسلوب دفاعي عن آرائي وسأعود الى الموسيقى وعالم الجمال”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى