fbpx
أخر الأخبار

وفاة الممثل الكويتي “مشاري البلام” بعد أيام من تلقيه لقاح كورونا

مرصد مينا – الكويت

توفي الفنان الكويتي “مشاري البلام”، يوم أمس الخميس، عن عمر ناهز 49 عاما، وذلك بعد أيام من دخوله العناية المركزة، على إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

الفنان “حسن البلام”، أحد أقارب “مشاري”، نشر على حسابه في “إنستغرام”، صورة للفقيد معلقا عليها “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكانت صحة “البلام” قد تدهورت ونقل إلى العناية المركزة في مستشفى “جابر”، على إثر تطورات في حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد بأيام على تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح المضاد للفيروس.

الممثل الكويتي كان قد نشر، مؤخرا، صورة وهو يتلقى الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، لكنه عاد في وقت لاحق ليطلب من جمهوره أن يدعو له، لأنه أصيب بالعدوى المسببة لمرض “كوفيد 19” وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

إصابة “البلام”، جعلت بعض مروجي نظرية المؤامرة يشككون في جدوى اللقاح، بينما أوضح الخبراء أن “البلام” أخذ الجرعة الأولى فقط من اللقاح، بينما يحتاج تحصين المناعة ضد الفيروس إلى جرعتين.

يشار الى أن الفنان “مشاري البلام” من مواليد 1972 الكويت، وقدم أعمالا فنية مع عمالقة الدراما والمسرح الكويتي والخليجي، حيث كانت بدايته الفنية عام 1991 عندما شارك في مسرحية “فري كويت”.

عام 1998، حقق البلام نجومية كبيرة  عبر المسلسل التلفزيوني “دارت الأيام”، ويضم رصيده الفني في الدراما 56 مسلسلا آخرها مسلسل “ورود ملونة” خلال العام الماضي ، بينما وصل رصيده في المسرح إلى 24 عملا فنيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى