fbpx

وفاة فنانة المشهد الواحد في مصر

مرصد مينا – دراما وسينما

رحلت الممثلة الكوميدية المصرية “سحر كامل”، المعروفة على المستوى الفني، بفنانة المشهد الواحد، وذلك بعد مسيرة فنية استمرت منذ سبعينيات القرن الماضي وحتى تاريخ وفاتها، الاثنين.

ولم يذكر الفنان المصري، “محمد علي رزق”، الذي أعلن عن وفاة الفنانة، أسبب الوفاة، مكتفياً بنعيها، لافتةً إلى أنها وقفت إلى جانبه كثيرا في بداية مشواره الفني.

وكتب “رزق” على حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي: “توفيت إلى رحمة الله صديقتي وأختي الكبيرة وأول واحدة ساعدتني علشان أبقى ممثل وعرفتني أعمل إيه وهي إللي وديتني مكاتب الكاستينج وأول واحدة مسكت جنبها سكريبت وقعدت تحفظني وتفهمني”، مضيفاً: “السلام أمانة لأبويا وكل الحبايب إللي سبقونا، نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء بالرحمة والمغفرة لها ولأبويا ولكل إللي فارقونا”.

يشار إلى أن بداية “سحر كامل” كانت نهاية عام 1979، من خلال مشاركتها في فيلم الباحثة، لتشارك فيما بعد بنحو 70 عملا سينمائياً وتلفزيونياً، حيث تمكنت من ترك بصمة لها في الكثير من تلك الأعمال على الرغم من صغر المساحة الممنوحة لها.

كما شاركت الفنانة الراحلة، عدد كبير من نجوم الفن المصري، بينهم الفنان، “عادل إمام” والفنان “محمد هنيدي” والفنان “محمد سعد”، حيث استهرت أيضاً بعبارة “إديني الحقنة بسرعة أرجوك محتاجة الجرعة” في فيلم وش إجرام مع الفنان “هنيدي”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة الراحلة، بصحبة الدمية “أبلة فاهيتا” في مسلسل “دراما كوين” الذي عرض عبر منصة “نتفلكس”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى