fbpx
أخر الأخبار

وهاب: “دويلة قطر” تقوم بمهام قذرة في لبنان

مرصد مينا – لبنان

شن رئيس حزب التوحيد العربي والوزير السابق في لبنان وئام وهاب، هجوما على ما اسماها “دويلة قطر التي  تقوم بمهام قذرة” على حد قوله. وذلك في إشارة الى الزيارة التي يقوم بها وزير الخارجية القطري إلى لبنان.

 وهاب أضاف في حديث تلفزيوني “ليس من الضرورة إذا أعطيت (قطر) أدوار قذرة في بعض الدول ان نكون مهللين لها، فهي أثبتت أنها داعم اساسي للارهاب” مشككا بوجود مساعدات قطرية جدية للبنان. إلا أن وهاب المعروف بدفاعه عن حزب الله وعن نظام بشار الأسد ناشد الجميع مساعدة الجيش والقوى الأمنية، قائلا: “لبنان قد يذهب إلى الفوضى إذا استمر استنزاف هذه المؤسسات العسكرية وبالتالي نحن نرحب بأي مساعدات من هذا النوع وحتى من قطر”.

وفي سياق نظرية المؤامرة التي تحدث عنها حسن نصر الله الأمين العام لميليشيا حزب الله، أوضح وهاب “الولايات المتحدة أقنعت مجموعة من التافهين اللبنانيين بأن محاصرة البلد وتجويع الناس سيؤدي إلى اسقاط حزب الله، لكن ما حصل ان المؤسسات فرطت وليس حزب الله والدليل ان السفيرة الأميركية دوروثي شيا هي أكثر المطالبين بضرورة تشكيل الحكومة”.

وتوجه وهاب الى رئيس مجلس النواب نبيه بري قائلاً: “اقتلوا بعضكم أنت والرئيس ميشال عون لكن ليس على حساب المواطن، الموضوع لديك فتفضل وحل الموضوع”، متهما بري بأنه يريد محاصرة الرئيس عون. وقال: “ليس هكذا تضرُب ميشال عون”، داعيا لـ”تحييد هذه الأمور عن صراعاتنا، فالدواء والكهرباء للناس هي أبسط المطالب”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى