fbpx

قد يكلف 65 مليار دولار.. تعرف على أغلى كلفة طلاق في العالم

مرصد مينا – منوعات

بدأ الحديث عن تكلفة أغلى طلاق في العالم، بعد إعلان الملياردير الأمريكي “بيل غيتس” أنه اتفق مع زوجته على الانفصال، وبدء التواصل مع مكتب محاماة ضمن إجراءات تسوية الثروة البالغة 130 مليار دولار.

يشار إلى أن زوجة الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة ميكروسوفت عملاق البرمجيات، والمصنف بين أغنى أربعة أثرياء على مستوى العالم، تقدمت الاثنين بطلب طلاق من زوجها.

ويتنامى الجدل حول طبيعة التسوية، التي قد يتم الوصول إليها بعد الطلاق، في ظل تصاعد التوقعات بأن يتم الاتفاق على التسوية على أساس تقسيم بنسبة 50-50، ما يعني أن الطلاق قد يكلف 65 مليار دولار، الأمر الذي قد يؤدي إلى إسقاط الملياردير التكنولوجي إلى المركز السابع عشر في قائمة فوربس للأثرياء.

في ذات السياق، بينت مصادر مطلعة على القضية، أن زوجة الملياردير من جهتها وظفت أيضاً ثلاث شركات محاماة، من بين محاميها روبرت كوهين، الذي كان من بين عملائه “إيفانكا ترمب” والعمدة السابق “مايكل بلومبرغ” و”كريس روك”، وفقاً لما ذكرته شبكة “بي بي سي”.

يشار إلى أن العالم شهد عام 2019، تسوية طلاق أخرى، عندما قرر أغنى رجل في العالم الملياردير الأمريكي “جيف بيزوس مؤسس” شركة أمازون وزوجته الطلاق، ما أثار تساؤلات حينها حول مصير ثروتهما التي تبلغ نحو مئة وخمسة وثلاثين مليار دولار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى