بغياب القائد.. ريال مدريد يواجه ألافيس في الليغا

مرصد مينا – إسبانيا

أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، الفرنسي، “زين الدين زيدان”، جهوزية فريقه في مواجهة نادي ديبورتيفو ألافيس، مساء اليوم، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري المحلي، على الرغم من غياب كل من القائد “سيرجيو راموس” و”دانيال كارفخال” بسبب العقوبة، بالإضافة إلى غياب “مارسيلو” و”ناتشو”، الذين يعانيان من الإصابة.

ويخوض الميرنغي مباراته وهو مطالب بالفوز لتعزيز صدارته لجدول ترتيب الليغا، حيث يبتعد ريال مدريد مؤقتاً عن منافسه ووصيفه، نادي برشلونة، بفارق نقطة، بانتظار نتيجة مباراة اليوم.

إلى جانب ذلك، أشار الفرنسي “زيدان” إلى أن يمتلك خطة لتغطية العجز في خط الدفاع، إلا أنه رفض الكشف عنها مسبقاً، لافتاً إلى أن الإصابة قد لا تمنع المدافع “رافاييل فاران” من المشاركة في المباراة.

كما كشفت تقارير رياضية إسبانية، بأن مشاكل ريال مدريد لم تقتصر على خط الدفاع، حيث يغيب المهاجم الصربي، “لوكا يوفتش” عن المباراة بسبب خضوعه للحجر الصحي للاشتباه بإصاباته بفيروس كورونا، كما ان شكوكاً بدأت تحوم حول مشاركة البرازيلي “فينيسيوس جنيور” على الرغم من أن نتائج الإختبارات الخاصة بفيروس كورونا جاءت سلبية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق