زيدان: أنا أتألم!

عبر المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، “زين الدين زيدان”، عن شعوره بالإحباط، بعد تعادل فريقه مع ضيفه سيلتا فيغو ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإسباني الممتاز، بهدفين لكل منهما، وبالتالي فقدانه نقطتين ثمينتين للابتعاد بصدارة الدوري عن مطارده برشلونة.

وأشار “زيدان” في مؤتمر صحافي عقب المباراة، إلى أن الفريق لعب بطريقة جيدة، وتمكن من العودة إلى المبارات في الشوط الثاني والتقدم بهدفين، بعد ان كان متأخراً بهدف مبكر في الدقيقة، تلقاه مرمى الحارس، “تيبو كورتوا”، في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول، مضيفاً: “هي أمور تحدث أن تتلقى أهدافاً في مرماك، أنا متألم لخسارة نقطتين في ملعبنا، سيلتا فيغو فريق جيد ولا يستحق أن يتواجد في هذا المركز المتأخر، لكن يؤلمنا أن نخسر نقطتين بعد مجهود مذهل قدمناه”.

في غضون ذلك، أعرب المدرب الفرنسي، عن إعجابه بالمجهود الذي قدمه لاعب الخصم، “دينيس سواريز”، والذي صنع هدف التعديل لفريق سيلتا فيغو في الدقيقة 85 من عمر المباراة، واصفاً تمريرة “سورايز” بالمذهلة.

كما أقر “زيدان” بأن الفريق الملكي قد ارتكب أخطاء في الشوط الأول، كلفته تلقي هدف مبكر، إلا أن انه أشار في الوقت ذاته، إلى أن اللاعبين عادوا إلى المباراة وتحسن الأداء بشكل كبير في الشوط الثاني، مبدياً سعادته وارتياحه لعودة نجم الفريق، البلجيكي، “إيدن هازارد”، وذلك بعد غياب دام لأسابيع.

وأضاف “زيدان”: أنا سعيد بعودة هازارد، لقد لعب 70 دقيقة، كان مميزاً للغاية ونعتقد أنه قادر على المساهمة معنا، دوره كان محورياً في الهدف الثاني”، كما أشاد أيضاً بالويلزي، “غاريث بيل” الذي تلقى تحية الجماهير أثناء خروجه.

وبهذا التعادل يكون ريال مدريد قد اكتفى برفع رصيده إلى 53 نقطة في المركز الأول بفارق نقطة وحيدة عن برشلونة الثاني، فيما رفع سيلتا فيغو رصيده إلى 21 نقطة في المركز 17، وتجنب الوقوع في مراكز الهبوط.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق