fbpx

غارات وهمية.. تحليق كثيف للطيران الإسرائيلي في سماء لبنان

مرصد مينا – لبنان

شهدت سماء العاصمة بيروت ومناطق لبنانية أخرى تحليقا مكثفا للطيران الاسرائيلي على ارتفاع مستوى متوسط.

الوكالة الوطنية للإعلام أشارت إلى أن الطيران الاسرائيلي حلق أيضا في أجواء القطاع الأوسط في قضاء بنت جبيل، أحد معاقل حزب الله، على علو متوسط.

قيادة الجيش اللبناني كانت أعلنت، أمس الأربعاء، أن أربع طائرات استطلاع إسرائيلية اخترقت الأجواء اللبنانية خلال الساعات الماضية، موضحة أن “طائرة استطلاع إسرائيلية اخترقت الأجواء اللبنانية عند الساعة 22:50 من فوق بلدة عيترون، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 3:25 من فوق بلدة  يارون”.

الجيش أضاف في بيان له كما “اخترقت طائرة عدوة مماثلة الأجواء اللبنانية الساعة 3:55 من فوق بلدة عيترون، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب ثم غادرت الأجواء عند الساعة 5:35 من فوق عيترون”.

كما أعلنت في بيان آخر لها، عن “تسجيل اختراق جوي من قبل طائرتين تابعتين لإسرائيل، اعتبارا من الساعة 10:40 إلى غاية 19:10، تخللهما تنفيذ طيران دائري فوق مناطق الجنوب”. وفقا لما ورد في صحيفة “الجديد” اللبنانية.

الوكالة الوطنية من جهتها كانت اشارت إلى “تحليق مكثف للطائرات المعادية فوق منطقة الشوف وصيدا وشرقها منفذة غارات وهمية منذ الساعة التاسعة وخمس دقائق، كما سمع تحليق في أجواء العاصمة بيروت” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى