fbpx
أخر الأخبار

“فيديو”.. شاب يهدد بالانتحار من أعلى برج للاتصالات في مصر

مرصد مينا – مصر

شهدت مدينة الجمالية المصرية صعود شخص على أعلى برج محمول والتهديد بالانتحار، بعد أيام من حدوث واقعة مماثلة.

السلطات في محافظة الدقهلية في مصر، طلبت من مسؤولي الاتصالات بإزالة برج للاتصالات وسط المدينة، وذلك بعدما أصبح قبلة لأي شخص يهدد بالانتحار من أجل تحقيق مطالبه.

وتسلق شاب يدعى الحسيني برج الاتصالات مهددا بإلقاء نفسه والانتحار، لمطالبة قوات الأمن بالإفراج عن شقيقه حماده، عقب إلقاء القبض عليه بتهمة حيازة مواد مخدرة.

إلى جانب ذلك، أكد “محمد السعيد عطا الله” نائب رئيس المدينة، أن “البرج أصبح يمثل خطرا وسيتم التواصل مع مسؤولي الاتصالات لإزالته بشكل كامل”، موضحاً أنه “عقب الواقعة الأولى، تم إزالة السلم الخاص بالبرج، لكن الشاب الثاني تسلق الحديد وصعد لأعلى، وعلى الفور تم التعامل معه وإقناعه بالنزول، بعدما تم إخراج شقيقه من المحبس واقتيادهما معا للقسم”.

ولفت المسؤول المصري “عطا الله” إلى أنه “سيتم وضع سلك شائك حول البرج صباح يوم الثلاثاء، لمنع أي شخص من تسلقه، حتى اتخاذ إجراءات إزالته نهائيا”.

يذكر أن مدينة الجمالية، شهدت صعود شاب يدعى “أحمد أحمد صابر سليمان”، 39 سنة عاطل عن العمل، مهددا بالانتحار لمروره بأزمة مالية، اذ قررت محافظ الدقهلية صرف مبلغ 1000 جنيه إعانة مالية عاجلة، و300 جنيه شهريا لمدة 6 أشهر من التضامن الاجتماعي، وعمل كشك ليعمل به وتسجيله على برنامج تكافل وكرامة، وإعفاء أبنائه من المصروفات الدراسية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى