fbpx

مدرب إسبانيا يطالب الشرطة التدخل لحماية نجم المنتخب

مرصد مينا – رياضة

طلب المدير الفني للمنتخب الإسباني، “لويس إنريكي” من الشرطة التدخل لحماية نجم المنتخب الإسباني، “ألفارو موراتا”، على خلفية التهديدات، التي طالته وطالت عائلته من قبل جماهير المنتخب، بعد أن حملوه مسؤولية إهدار الكثير من الفرص خلال مشاركته ببطولة أوروبا 2020 لكرة القدم.

كما اعتبر “أنريكي” أن تلك التهديدات التي طالت “موراتا” بانها جريمة خطيرة، مضيفاً: ” هذه أمور خطيرة جدا يجب أن تكون تحت سيطرة الشرطة، تهديد أي شخص، وخاصة بعائلته وأطفاله، جريمة خطيرة”.

يشار إلى أن “موراتا” ساهم بتأهل منتخب بلاده إلى دور الستة عشر لبطولة أوروبا، بثنائية مكنت الماتادور من تجاوز كرواتيا بـ  5 أهداف مقابل 3 أهداف، وذلك بعد تمديد المباراة إلى أوقات إضافية، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما.

وكان نجم المنتخب الإسباني، “ألفارو موراتا”، قد كشف عن تلقيه رسائل سيئة جداً على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتاً إلى أن بعض الرسائل طالت عائلته بما فيها زوجته وأطفاله.

كما أشار “موراتا” إلى أن تلك عدد من المرسلين تمنى موت أطفاله، بسبب أداء الاعب خلال بطولة أمم أوروبا 2020، لافتاً إلى أن تلك الرسائل دفعته إلى الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي وإغلاق هاتفه النقال.

يذكر أن جمهور منتخب إسبانيا واجه مشاركة اللاعب ضمن صفوف المنتخب الإسباني، بصافرات الاستهجان، لا سيما وأن مهاجم يوفنتوس الإيطالي، أضاع لكثير من الفرص المحققة خلال مباريات منتخبه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى