مدريد يعزز صدارته بثنائية في مرمى “ألافيس”

مرصد مينا – إسبانيا

حقق نادي ريال مدريد الإسباني فوزاً ثميناً على نادي “ديبورتيفو ألافيس”، بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز، ليعزز بذلك صدارته للترتيب، مبتعداً بفارق أربع نقاط عن وصيفه وغريمه التقليدي، نادي برشلونة.

وسجل الفرنسي، “كريم بنزيما” الهدف الأول للنادي الملكي في الدقيقة 11 من ضربة جزاء، في حين أضاف الإسباني، “ماركو أسانسيو” الهدف الثاني، بتمريرة من “بنزيما” في الدقيقة 50، وهو الهدف الذي ألغاه الحكم بدايةً بداعي التسلل، قبل أن يعود حكم الفار ويؤكد أن الهدف صحيح.

وبهذا الفوز رفع الميرنغي رصيده إلى 80 نقطة، في حين يحتل النادي الكاتلوني المركز الثاني بـ 76 نقطة، وذلك قبل ثلاث جولات من نهاية منافسات البطولة الغائبة عن خزائن ريال مدريد منذ عام 2017.

حسابياً، بات ريال مدريد مطلباً بتحقيق فوز وتعادلين في مباراياته الثلاث القادمة، التي يواجه فيها كل من غرناطة وفياريال وليغانس، حتى يضمن حصوله على اللقب وانتزاعه من الغريم التقليدي.

وكان ريال مدريد قد خاض مباراته أمام ألافيس وسط غيابات كبيرة، في مقدمتها قائد الفريق، “سيرجيو راموس” و”داني كرفخال” بسبب العقوبة، بالإضافة إلى كل من “مارسيلو” و”ناتشو” بسبب الإصابة، في حين شارك “فينيسيوس جنيور” كبديل عن “اسينسيو” في شوط المباراة الثاني، وذلك بعد ان أثبتت نتائج الاختبارات خلوه من وباء كورونا.

كما شهدت تشكيلة ريال مدريد، غياب “لوكا يوفتش” الموجود في الحجر الصحي، بعد مخالطته لأحد الأشخاص المصابين بفيروس كورونا المستجد، في حين بقي جناح الفريق، الويلزي، “جاريث بيل” على دكة البدلاء، دون إشراكه في المباراة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق