fbpx

معلنا إصابته بالفيروس.. فنان مصري يناشد جمهوره: “زارنا الضيف الثقيل .. دعواتكم”

مرصد مينا- مصر

أعلن الفنان المصري، “علي الحجار”، اليوم الجمعة، عن إصابته هو وزوجته بفيروس “كورونا” المستجد.

الفنان المصري، شارك صورة له مع زوجته عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”، أرفقها بتعليق قال فيه: “زارنا الضيف الثقيل أنا وزوجتي الحبيبة، الحمد لله علي كل شيء .. دعواتكم بالشفاء”.

يشار إلى أن آخر حفلات “علي الحجار” الغنائية عبارة عن أمسية رمضانية، أقيمت يوم الأربعاء الموافق 28 نيسان/ أبريل الماضي على مسرح الزمالك بالقاهرة، قدم فيها باقة مميزة من أغنياته الشهيرة، إلى جانب تترات المسلسلات التلفزيونية، وعدد من الابتهالات الدينية.

ويعتبر “الحجار” من أبرز مطربي الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، كما حقق شهرة مدوية من أدائه تترات العديد من المسلسلات التلفزيونية الشهيرة، منها “رحلة السيد أبو العلا البشري” و”ذئاب الجيل” و”الأيام” و”بوابة الحلواني”، وتزوج 6 مرات في حياته، من بينها الفنانة المصرية، مشيرة إسماعيل.

الجدير بالذكر أن العديد من الفنانين العرب أصيبوا بفيروس “كورونا” المستجد وشفوا منه، من أبرزهم “يسرا” والمخرج “خالد يوسف” والمخرجة “إيناس الدغيدي” و”نجلاء بدر” و”سيد رجب” و”محمد الشرنوبي” وزوجته و”ماجد المصري” و”غادة عادل” و”جمانة مراد”، فيما توفي يوم أمس الخميس الفنان  المصري “سمير غانم” إثر إصابته بالفيروس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى