نابولي يطالب بعدم اللعب في إسبانيا

مرصد مينا – إيطاليا

طالب رئيس نادي نابولي الإيطالي، “أوريليو دي لورنتيس” بنقل مبارة إياب ثمن النهائي ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا، التي يواجه فيها نابولي، نادي برشلونة الإسباني، إلى خارج إسبانيا، وذلك بعد ظهور مؤشرات على موجة عدوى جديدة بوباء كورونا في إسبانيا.

كما تساءل “دي لورنتيس” في مؤتمر صحافي، عن أسباب عدم نقل المباراة إلى دولة أخرى كالبرتغال أو ألمانيا أو سويسرا، مضيفاً: “”أسمع الكثير من الحيرة والخوف من إسبانيا وهم يتصرفون وكأن ليس هناك شيء خاطئ”.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما، ما يعني أن برشلونة مطالب بالفوز بأية نتيجة للتأهل إلى دور ربع النهائي، الذي سيقام في البرتغال ضمن نظام المباراة الواحدة، بدلاً من مباراتي الذهاب والإياب.

إلى جانب ذلك، قال “دي لورنتيس”: “إذا قرروا أن دوري أبطال أوروبا سيقام في البرتغال والدوري الأوروبي في ألمانيا، أعتقد أنه يمكننا الذهاب إلى البرتغال أو ألمانيا لخوض إياب الدور ثمن النهائي أيضا، ولا أفهم لماذا يجب أن نبقى في مدينة تواجه مشكلات كبيرة”.

وتعتبر إسبانيا من أكثر الدول الأوروبية تأثراً بنسبة العدوى بوباء كورونا، ما دعا السلطات المحلية خلال موجة الوباء الأولى إلى فرض إغلاق عام وشامل للبلاد، ووقف كافة أنشطة الحياة الاجتماعية لمدة تتجاوز الأسابيع الستة.

كما شهدت إسبانيا إصابة عدد من لاعبي الفرق الرياضية بوباء كورونا، والذي كان آخرهم مهاجم ريال مدريد، “ماريانو دياز”، وفقاً لما اعلنه النادي قبل يومين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق