أخر الأخبار

نجوم كرة القدم الأوروبية يهنئون المسلمين بعيد الأضحى

مرصد مينا – إسبانيا

هنأ عدد من نجوم كرة القدم في الأوروبية، المسلمين بعيد الأضحى المبارك، حيث شارك النجوم المسلمين في الفرق الأوروبية، متابعيهم عبر منصات التواصل الاجتماعي، بأجواء العيد وطقوسهم.

في غضون ذلك، نشر نجم فريق ريال مدريد الإسباني، “كريم بنزيما” تهنئة على حسابه في إنستغرام، أرفقها بصورة له وهو يرتدي الزي الإسلامي، كاتباً عبارة: “صح فطوركم”، في إشارة إلى صوم يوم عرفة.

ويصوم المسلمون في كل عام بيوم وقفة عرفة، من كل عام، والتي تتزامن مع صعود الحجاج إلى جبل عرفة، كواحدٍ من شعائر الحج، قبل الطواف بالكعبة المشرفة، في أول أيام العيد.

تزامناً، نشر مدافع مانشستر يونايتد الإنكليزي، “بول بوغبا”، على حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي، صورة له رافعاً يديه بالدعاء، متمنياً للمسلمين عيداً مباركاً.

في السياق ذاته نشر كل من نادي ليفربول بطل الدوري الإنكليزي وبرشلونة وصيف بطل الدوري الإسباني ونادي مانشستر سيتي الإنكليزي، على حساباتهم الرسمية معايدات للمسلمين في كافة أنحاء العالم، متمنين لهم أوقات سعيدة.

وتستعد بعض الفرق الأوروبية لاستئناف بطولة دوري أبطال أوروبا، اعتباراً من يوم الجمعة القادم، حيث يلتقي ريال مديدر الإسباني بمانشستر سيتي، وبرشلونة بنابولي الإيطالي ويوفنتوس الإيطالي بليون الفرنسي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق