fbpx
أخر الأخبار

يزن السيد: أيمن زيدان أقصى الفنان الموهوب فارس الحلو

مرصد مينا

هاجم الفنان السوري يزن السيد مواطنه الفنان أيمن زيدان خلال برنامج راحت علينا، الذي يقدمه الإعلامي هشام حداد على فضائية لنا، متهما اياه بأنه صنع نجومًا، مثل: باسم ياخور، أيمن رضا، إسماعيل نجدة أنزور، بينما كان سببًا في إقصاء فنانين موهوبين كثر، ومن بينهم الفنان فارس الحلو.

تصريح يـزن السيد في حق الفنان أيمن زيدان أثار حالة من الجدل، ففي الوقت الذي اتفق البعض مع ما قاله السيد، اعتبر البعض الآخر أن تصريحات السيد مسيئة في حق قامة من قامات الفن السوري.

وخرج السيد معتذرًا من الفنان أيمن زيدان، فكتب على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك: “أنا دايمًا بزعل من حدا بيحكي شي وما بيعرف عنو شي، وأنا وقعت بنفس الغلط بحق قامة وأب وأخ كبير متل الاستاذ أيمن والمشكلة إني ما عرفت عبر صح” مضيفا “كنت يلي بقصدو انو الاستاذ أيمن صاحب فضل كبير على كتير نجوم، بعتذر منك ما كان لازم احكي بشي ما بعرف عنو، كل الحب والاحترام لاسمك ومكانتك”. وختم منشوره بهاشتاج “المعلم الأستاذ أيمن زيدان”.

يزن السيد فنان سوري  كان لاعب كرة قدم قبل دخوله الوسط الفني، حيث كان أحد أفضل هدافي الدوري السوري قبل أن يصاب ويضطر لاعتزال الرياضة، والبدء في مشواره الفني، فكانت أول أعماله عام 2006.

في سجل السيد الفني قرابة 80 مسلسلًا ما بين الدراما السورية والدراما العربية المشتركة، وعُرف بميله للأدوار الجريئة والمثيرة للجدل، وهذا الجدل رافقه في حياته الشخصية سواء في زواجه الأول من “فلك الفقير” والدة ابنه “يعرب” أو زوجته الحالية سيدة الأعمال “لمى الرهونجي”.

عام 2020 شارك السيد في عدد كبير من المسلسلات بعضها بطولة والأخرى كضيف شرف، منها: “ليالي الشمال”، “مقابلة مع السيد آدم”، “مدرسة الحب ج3″، “فارس وخمس عوانس”، “ببساطة ج2″، “الحرملك ج2″، “سنة تانية زواج”، “أولاد الشر”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى