fbpx

“أرفض الحديث معهم”.. ممثلة سورية تهاجم اللاجئين السوريين في لبنان

مرصد مينا – دراما وسينما

شنت الممثلة السورية “انطوانيت نجيب” هجوماً على أبناء بلدها السوريين اللاجئين في لبنان، كاشفةً أنها ترفض اقترابهم منها عندما تصادفهم في شوارع لبنان وتطلب منهم الابتعاد عنها.

كما اتهمت “نجيب” اللاجئين السوريين بأكل رزق المواطنين اللبنانيين، مبدية تفهمها لرفض اللبنانيين وانزعاجهم من  وجود اللاجئين السوريين في بلدهم، دون أن تتطرق للأحداث العنصرية والاعتداءات، التي عرض لها عدد كبير من السوريين.

يشار إلى أن قوات تابعة للجيش اللبناني سبق لها وان اقتحمت مخيمات اللاجئين السوريين في عرسال، وسط اتهامات لها بالاعتداء عليهم، بالإضافة إلى منع العديد من البلديات اللبنانية تجول اللاجئين السوريين بعد الساعة الثامنة مساءاً.

في ذات السياق، اعتبرت “نجيب” أنه من المعيب جداً ربط بقاء السوريين في لبنان بالظروف التي تمر بها سوريا منذ 10 سنوات، وذلك خلال مشاركتها في برنامج “بلا تشفير” الذي تعرضه قناة محلية لبنانية.

وأكدت “نجيب” أنها لا تحب مقابلة أي لاجئ سوري في لبنان ولا الحديث معهم، إلى جانب شنها هجوماً قوياً على زملائها الفنانين الذين غادروا سوريا، واعتبرتهم أنهم بصقوا في الصحن الذي أكلوا منه بخروجهم من البلاد.

إلى جانب ذلك، أقرت “نجيب” بأنها صرحت في قت سابق بأنها لا تتشرف بأصولها العربية وامتلاكها جواز سفر عربي، معتبرةً ان إن كل الدول العربية تصدّر “الخونة” وتقدم الطاعة العمياء لأذية سوريا، على حد قولها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى