fbpx
أخر الأخبار

أليسا تتعالج “نفسياً”

مرصد مينا – لبنان

كشفت الفنانة اللبنانية، اليسا، عن سبب زيارتها لطبيب نفسي منذ 15 عاما، مشيرة الى أن “الصحة النفسية لعبت دوراً هاماً وأساسياً في حياتها”.

وقالت اليسا خلال حلقة “بودكاست” نشرتها مساء أمس الأربعاء، على حسابها في “تويتر”، إن زياراتها للطبيب النفسي كانت لمساعدتها في تخطي الكثير من المشاكل والصعوبات التي تعرضت لها.

وأضافت “بدأت في زيارة الطبيب النفسي منذ 15 عاماً، وهذا ما ساعدني على الشعور بالاستقرار الذهني والوصول للتوازن النفسي، في الوقت الذي تعرضت فيه للضغوطات، لكنني استطعت أن اتجاوزها بسهولة.

الفنانة اللبنانية، انتقدت النظرة في المجتمعات الشرقية التي لا زالت تعتبر أن الذهاب للطبيب النفسي يكون للمجنون فقط، مشددة على ضرورة كسر هذا الحاجز خاصة مع مواجهة الكثير من الضغوطات في الفترة الحالية، وأضافت قائلة: “لم نكن مهيئين لها لا صحياً ولا نفسياً خاصة في المجتمع اللبناني سواء الأزمة الاقتصادية أو وباء كورونا”.

كما اعتبرت أن “العصبية  جزء أساسي من ظهور كثير من الأمراض في جسم الإنسان”، مطالبة كل “من يرغب في تأسيس أسرة التواصل مع مختص أو طبيب نفسي لمعرفة كيفية تهيئة حياة طبيعية وسليمة للأطفال وكيفية التعامل معهم”.

 يشار الى أن الفنانة اللبنانية، اليسا، كانت قد فاجأت جمهورها، وقررت عودة نشاطها على تطبيق “أنغامي”، بصورة جديدة، حيث ستطلق “بودكاست” خاصا بها عبر التطبيق.

وقالت إنها ستتناول، في الـ”بودكاست”، مسيرتها الفنية، والتحديات والصعوبات التي واجهتها خلال صعودها سلّم النجومية، بالإضافة إلى كشفها أمورا لم تكشفها من قبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى