fbpx
أخر الأخبار

أمراء يدخلون على خط قضية الأمير حمزة

مرصد مينا – الأردن

قال محامي الدفاع عن باسم عوض الله رئيس الديوان الملكي الاردني السابق، والمتهم بقضية “الفتنة” في الأردن إن هيئة الدفاع ستتقدم ببيانات تتضمن أسماء أمراء ورئيس الوزراء ووزير الخارجية الحالي للشهادة في المحكمة.

المحامي محمد العفيف، قال في تصريحات نقلتها قناة “المملكة” إن “هيئة الدفاع ستتقدم اليوم الأربعاء ببيانات تتضمن أسماء أمراء من بينهم الأمير حمزة بن الحسين (ولي العهد السابق) وأشراف ورئيس الوزراء الحالي ووزير الخارجية وشؤون المغتربين للشهادة”، مشيرا إلى أن “للمحكمة قرار بقبول أو رفض طلب الاستماع للشهود”.

وقدمت هيئة الدفاع الأحد الماضي، الإفادة الخطية، بحسب ما أكد العفيف، موضحى أن “الهيئة ستطلب نحو 27 شاهدا في الجلسة المقبلة ولا يستبعد طلب أمراء للشهادة”، فيما أكدت المحكمة في وقت سابق، حرصها على سرعة الفصل بقضية زعزعة استقرار الأردن التي باتت تعرف بقضية “الفتنة”، وتحديد المراكز القانونية للمتهمين، وصولا لإظهار الحقيقة، وحسم الجدل حول ظروفها وملابساتها، بقرار قضائي يكون عنوانا للحقيقة.

وتعقد محكمة أمن الدولة الأردنية، اليوم الأربعاء، جلستها الرابعة في قضية “الفتنة” بالأردن، والتي يحاكم فيها المتهمان باسم عوض الله، والشريف حسن بن زيد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى