fbpx
أخر الأخبار

أمريكي يهدد بتنفيذ مجزرة إذا فاز جو بايدن بالانتخابات

مرصد مينا – الولايات المتحدة

القت وحدة مكافحة الإرهاب في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية القبض على رجلا هدد بتنفيذ عملية قتل جماعية إذا فاز المرشح الديمقراطي جو بايدن بالانتخابات الرئاسية، فيما تؤكد ارقام فرز الاصوات تقدم بايدن على منافسه دونالد ترامب.

صحيفة “لوس أنجلوس تايمز” نقلت عن مسؤولين أمنيين، أن الموقوف نشر تهديدات بالقتل الجماعي عبر شبكات التواصل الاجتماعي، قائلا إنه في حال فوز بايدن فإنه سيتصرف مثل “مطلق نار في المدرسة، للقضاء على جميع هولاء الديمقراطيين”.

المرشح الديمقراطي جو بايدن قال خلال كلمة له بولاية ديلاوير الأمريكية فجر اليوم ليس لدينا إعلان نهائي لنتيجة الانتخابات لكننا سنفوز بها.. سنفوز بأصوات بنسيلفانيا ونيفادا وأريزونا ونحن متقدمون بأعداد أصوات المجمع الانتخابي.وأكد بايدن أنه في طريقه للحصول على أكثر من 300 صوت في المجمع الانتخابي

وتابع بايدن: لدينا رؤى وأفكار قوية في الولايات المتحدة الأمريكية، لكن لدينا أيضا خلافات قوية. إن الخلافات صحية، وهي علامة على قوة الأمة..إننا نعمل من أجل الأمة، ومن أجل البحث عن حلول للمشاكل، ومنح الجميع العدل والمساواة في الفرص، وسماع كل صوت من أصواتكم.. مسؤوليتي تمثيل الأمة بأسرها، سوف يكون ذلك أمرا صعبا بالنسبة لخصومي، لكن تلك هي طبيعة وظيفتي..علينا أن نتذكر أننا قد نكون خصوما، لكننا لسنا أعداء..علينا أن نتفق أن نكون متحضرين مع بعضنا البعض..لدينا فرص هائلة لبناء المستقبل الذي نريد لأبنائنا وأحفادنا، لم أكن متفائلا أكثر من اليوم بشأن مستقبل الولايات المتحدة الأمريكية.

وختم قائلا: تذكروا من أنتم!..أنتم الولايات المتحدة الأمريكية..وليس هناك ما نعجز عن إنجازه سوية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى